شركة الترقيم تنهي برنامجاَ تدريبياً للجمعية العراقية للشفرات الشريطية

info
أخبار الشركات
info30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
شركة الترقيم تنهي برنامجاَ تدريبياً للجمعية العراقية للشفرات الشريطية

c18462e72aa72e6612dc64130229b762 - مجلة مال واعمال

نهت شركة هيئة الترقيم الاردنية برنامجا تدريبيا لوفد من الجمعية العراقية للشفرات الشريطية (الباركود) استمرّ ثلاثة أيام.
واشتمل التدريب على موضوعات تتعلّق بنظام المواصفات والمعايير العالمية وشرح نظام تعريف المنتجات والخدمات بأرقام عالمية مميزة وأنواع الباركود ومجالات تطبيقاته عبر مراحل عمليات مختلفة بهدف رفع كفاءة العمل وخفض التكاليف بين الشركاء التجاريين.
كما اطّلع الوفد على الخدمات التي تقدمها الشركة لأعضائها وإدارة عمليات توزيع أرقام الباركود العالمية وترميز المنتجات، حسب مختلف مستويات التعبئة والتغليف وتعريفهم بالتطبيقات المختلفة لأنظمة الباركود في قطاعات بيع التجزئة والاغذية والرعاية الصحية حسب المواصفات والمعايير العالمية اضافة الى تعريفهم بالخدمات الخاصة بإدارة البيانات الرئيسة للمنتجات وشبكة المعلومات العالمية.
كما تضمّن البرنامج التدريبي زيارة لأحد الاسواق التجارية للاطلاع على تجربة عملية في استخدام وتطبيقات الباركود داخل المستودعات وعبر نقاط البيع. وأكدت المدير التنفيذي للشركة ميسلون قموه أهمية نشر المعرفة والوعي بالتطورات في الاسواق العالمية وقواعد إدارة بيانات المنتجات وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا الرقمية في الترويج للمنتجات ما يتيح فرص تنافسية أفضل للشركات الاعضاء، مشيرا إلى انه سيتم الاعلان عن عدد من الخدمات الجديدة خلال الفترة المقبلة. واشاد المدير التنفيذي للجمعية المهندس حسين زنكنة بالدور المهني للشركة على المستويين العربي والاقليمي، لافتاً إلى أن العراق يمر حاليا بحالة انفتاح وتطور بأسواقه، ما يدعو لوجود هيئة ترقيم تخدم الشركات والقطاعات العراقية.
يذكر أن الشركة غير ربحية مملوكة بالكامل للمؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو)، وتقدم خدماتها حاليا لما يزيد على 2500 شركة اردنية تمثل قطاعات صناعية وتجارية وخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.