شحن معمل تقطير الويسكي من اسكتلندا إلى الصين

soso khawalda
fbmjo
soso khawalda17 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
شحن معمل تقطير الويسكي من اسكتلندا إلى الصين
شحن معمل تقطير الويسكي من اسكتلندا إلى الصين

مال واعمال – الاردن في 16يوليو 2021-أكثر من 35 طناً من المعدات ، بما في ذلك 16 حاوية و 5 صناديق خشبية وأرضيات وصمامات تحكم وأنابيب ، تغادر Buckie ، Moray ، بالقرب من Inverness ، إلى ميناء Tianjin وسيتم تجميعها في منشأة يتم بناؤها في Ordos ، منغوليا الداخلية .
وياتي هذا كجزء من صفقة “تصميم وبناء” بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني (4 ملايين دولار) تم توقيعها بين شركة Forfar Valentine International ومجموعة MengTai الصينية في عام 2019.
حيث تم الإعلان عن المشروع في ديسمبر 2019 عندما وقع ديفيد فالنتين ، العضو المنتدب لشركة Valentine International Business Connections ، عقدًا في لندن لشراء معمل التقطير نيابة عن مجموعة Inner Mongolia MengTai Group ، إحدى أكبر خمس شركات في المنطقة.
وكانت الخطة الأصلية هي جعل مصنع التقطير الجديد ينتج أول دفعة من ويسكي الشعير بحلول نهاية عام 2020 ، لكن الوباء أبطأ من ذلك. عاد المشروع الآن إلى المسار الصحيح ليتم الانتهاء منه في نهاية عام 2021.
قالت ليز كاميرون ، الرئيسة التنفيذية للغرف التجارية الاسكتلندية ، في عام 2019: “هذه أخبار رائعة لاسكتلندا وفوز مبكر لبرنامج الشراكة التجارية الدولية الجديد الذي تديره شبكتنا بالشراكة مع الحكومة الاسكتلندية.
“نحن واثقون من وصول المزيد من المستثمرين إلى اسكتلندا نتيجة لذلك. إنه مثال لما يمكن تحقيقه من خلال إقامة علاقات وإضافة قيمة وثقة بين الشركات في جميع أنحاء العالم.”
وعن أحدث التطورات ، قالت: “إنه لأمر رائع أن نرى هذه الفرصة المثيرة تؤتي ثمارها وتبرز قيمة إقامة علاقات تجارية مع شركاء في جميع أنحاء العالم. إنه يوضح أن اسكتلندا لديها صناعات مشهورة عالميًا جذابة للمستثمرين ، وبإطار العمل الصحيح ، فهي على استعداد للاستفادة من الفرص التجارية الجديدة “.
وفي الوقت نفسه ، من المقرر أن تصبح المنشأة في أوردوس أول مصنع لتقطير الويسكي في منغوليا الداخلية عند افتتاحه.
تم بناء المعدات من قبل فورسيث ، ومقرها في روثيز ، والتي ترسل فريقًا من خمسة مهندسين للإشراف على التجميع ، وهناك فريق في هونغ كونغ جاهز لتقديم الدعم والخدمات.
قال ريتشارد إي فورسيث ، العضو المنتدب لشركة فورسيث: “يشرفنا للغاية أن رئيس مجلس إدارة مجموعة منغوليا الداخلية مينجتاى قد عهد إلى فورسيث بتسليم معمل التقطير الجديد المرموق هذا.

وقال رئيس Valentine International والمدير الإداري David Valentine إن رئيس MengTai Ao FengTing جاء بالفكرة ، مع خطة لإنشاء “ويسكي عالمي حائز على جوائز”.
فالنتين متخصص في المشاريع التجارية في الصين. قال: “اسكتلندا هي موطن الويسكي ولديها أكبر خبرة من حيث تصنيع معدات التقطير ، ولهذا السبب يعتقد السيد FengTing أننا سنقدم له مشروعًا يضرب العالم في أوردوس.”

المعدات قبل تعبئتها للشحن. تم تجميعها على “زلاجات” (صناديق ذات إطار فولاذي) للاختبار ثم تفكيكها لتكون جاهزة للتجميع مرة أخرى عندما تصل إلى الصين. الصورة: فالنتين الدولية
باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الخاصة في منغوليا الداخلية ، تشمل الأعمال الرئيسية لمجموعة MengTai Group إنتاج الفحم وتوليد الكهرباء. توظف أكثر من 4000 شخص بإجمالي أصول تزيد عن 3 مليارات جنيه إسترليني.
كما وقعت فالنتين إنترناشيونال “اتفاقية إستراتيجية” منفصلة مع MengTai لتزويد الصين بكميات كبيرة من الويسكي.
اختار فالنتين عدم تسمية آلة تقطير الويسكي في تلك الصفقة ، لكنه قال إنها شركة “عريقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.