“سينما الثلج” من “ڨوكس سينما” تعود إلى “سكي دبي” في موسم الصيف بناءً على طلب الجماهير والزوار

soso khawalda
2021-05-06T10:49:54+02:00
أخبار الشركات
soso khawalda6 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“سينما الثلج” من “ڨوكس سينما” تعود إلى “سكي دبي” في موسم الصيف بناءً على طلب الجماهير والزوار
  • تُشكل أول سينما في العالم داخل منتزه تزلج داخلي الطريقة الأجمل والأفضل لمشاهدة الأفلام السينمائية وتعزز التزام “ڨوكس سينما” بإعادة تعريف وصياغة التجربة السينمائية

 مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة،  6مايو، 2021: أعلنت “ڨوكس سينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم“، عن عودة “سينما الثلج” إلى “سكي دبي” خلال موسم الصيف وذلك استجابةً للطلب الجماهيري الواسع النطاق على هذه التجربة. وتنطلق “سينما الثلج” يوم الاثنين 10 مايو، حيث تتيح هذه التجربة السينمائية الغامرة والفريدة من نوعها، الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بسحر الأفلام السينمائية وهم محاطين بالثلج الحقيقي على منحدرات أفضل منتزه تزلج داخلي في العالم.

 ستستضيف “سينما الثلج” عدة عروض يومياً خلال أشهر الصيف، حيث يمكن للزوار الجلوس والاسترخاء على مقاعد واسعة ومريحة والاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة على الشاشة العملاقة. وتتضمن قائمة الأفلام مجموعة مميزة من الإصدارات الملائمة للعائلة مثل فيلم “ رايا وآخر تنين” (Raya and the Last Dragon) وفيلم “توم آند جيري” (Tom 7 Jerry) وفيلم “مايا النحلة” (Maya the Bee)، إلى جانب الأفلام ذات الميزانية الكبيرة مثل فيلم “غودزيلا ضد كونغ” (Godzilla vs. King) وفيلم “ مورتال كومبات” (Mortal Kombat)، بالإضافة إلى مجموعة من الإصدارات الجديدة المرتقبة.

 تتراوح أسعار التذاكر في “سينما الثلج” ابتداءً من 100 درهم للشخص الواحد، وتتضمن الدخول إلى السينما وحزمة من المأكولات والمشروبات، تتألف من كوب الشوكولاتة الساخنة الفاخرة من مصنع “ميرزام” لإنتاج الشوكولاتة والفوشار (بنكهة الملح أو الكراميل). كما يمكن للزوار الاستمتاع بوجبات المطاعم العالية الجودة، والتي يمكن توصيلها مباشرةً إلى مقاعدهم من خلال الطلب باستخدام رمز الاستجابة السريعة. وتتضمن قائمة الطعام الشهية الوجبات الخفيفة الشهيرة مثل البطاطا المقلية المحشوة والناتشوز، كما تشمل الأطباق البرغر اللذيذ والهوت دوغ والباستا، بالإضافة إلى الحلويات مثل داتش بان كيك والكريب. كما يمكن للزوار، لتحقيق تجربة أكثر فخامة وتميّز، حجز شاليه VIP لأربعة أشخاص تتضمن وجبتين أساسيتين، الشوكولاتة الساخنة الفاخرة والفوشار وتدفئة لليدين وقفازات مميزة لكل زائر. كما سيحصل كافة زوار “سينما الثلج” على ملابس للإيجار (سترات وسراويل)، قفازات من الصوف، جوارب، أحذية طويلة، قبعات صغيرة، بطانية، سماعات الأذن اللاسلكية بنظام الستيريو وخزانة مخصصة لكل زائر.

Snow Cinema 1 - مجلة مال واعمال

 كما تتاح الفرصة أمام الزوار لرفع درجة تذاكرهم والاستفادة من العروض الخاصة التالية: “سينما الثلج” ولقاء البطاريق(280 درهم)، “سينما الثلج” وحديقة الجليد(235 درهم) و “سينما الثلج” والمصاعد الكهربائية(130 درهم وتتوفر منذ 1 سبتمبر).

 وكانت شركة “ماجد الفطيم” قد حازت على جائزة “أفضل ابتكار في الصحة والسلامة” في إطار جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للترفيه والجذب السياحي (مينالاك) 2020، كما تعتمد تدابير شاملة لضمان استمتاع الزوار بتجربة استثنائية ومريحة في “سينا الثلج” في كافة دور “ڨوكس سينما”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة