أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تبرم عقد شراكة مع محلات “بيبي شوب”

أخبار الشركات
30 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تبرم عقد شراكة مع محلات “بيبي شوب”

بيبي شوب يتعاون مع أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي ليصبح الراعي الرسمي لبرنامجها التدريبي “كريكيت كوبس” ولمخيماتها الصيفية
بعد افتتاح المرحلة الأولى 13 سبتمبر 2016 لبرنامج ” كريكيت كوبس” تنطلق المرحلة الثانية في 17 يناير 2017

151016_dubai-sports-city_coaching_cubs_lr-16

أعلنت مدينة دبي الرياضية اليوم عن إبرام شراكة جديدة تجمع بين إحدى مرافقها الرياضية الأكثر شهرة والمعروفة بأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي من جهة ومحلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” من جهة أخرى، التي ستطلق مشاريع مستقبلية استثمارية لصالح الكريكيت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنص الإتفاقية أن محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” تصبح الراعي الرسمي للبرنامج التدريبي “كريكيت كوبس” الذي أطلقته أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بهدف تحسين وتطوير مستويات اللاعبين الصغار بلعبة الكريكيت في الدولة، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الرسمية للمخيمات الصيفية التي تطلقها الأكاديمية في نسخة عام 2017 الخاصة بفئة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 -12 سنة.

ويعد “كريكيت كوبس” برنامجاً تدريبياً يهدف إلى تطوير مهارات اللاعبين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 سنوات  في رياضة الكريكيت ضمن بيئة آمنة حافلة بالمتعة والمرح والأنشطة البدنية التي تعنى بتطوير حركة اللاعبين وأدائهم على أرض الملعب.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي : “شراكتنا اليوم مع محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” يمنح رياضة الكريكيت دفعاً كبيراً لعملية التطوير التي تشهدها لعبة الكريكيت في الدولة. وإن رعاية “بيبي شوب” لبرنامج أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي يعزز مسيرتنا الهادفة إلى إنشاء جيل محترف برياضة الكريكيت. وكوننا شركة رائدة عالمياً في تطوير هذه الرياضة، ونملك بنية تحتية مميزة مقرها مدينة دبي الرياضية، فلهذه الشراكة شأن كبير في تطوير مهارات الأطفال بمرحلة التأسيس ولنقطف ثمارها عبر أجيالنا القادمة في المستقبل”.

تأسست محلات التجزئة للأطفال “بيبي شوب” منذ أكثر من أربعين عاماً وتعد واحدة من أكبر شركات البيع للأطفال في المنطقة وخارجها، وتضم أكثر من 235 متجر في 16 دولة. ويختص “بيبي شوب” في بيع الملابس والأزياء، وأساسيات الأطفال.

وأفاد حول شراكة اليوم روبان شانموجاراجاه، مدير عام بيبي شوب في الإمارات العربية المتحدة قائلاً: “نحرص دائماً على خلق تجربة فريدة لعملائنا الأوفياء من خلال تقديم مجموعة واسعة من الملابس والأزياء التي تلبي احتياجاتهم. نؤمن بأهمية ممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية للمحافظة على نمط حياة صحي للجميع. كما وتستمر دولة الإمارات العربية المتحدة بتألقها في مجال الرياضة من خلال استمرارها بتقديم الأحداث والنشاطات والفعاليات الرياضية ذات المستويات العالمية بالإضافة إلى سعيها الدائم على توفير أفضل المرافق الرياضية لتعزز من مسيرتها وتثيت تفوقها الرياضي، لذا لابد من تطوير المهارات والكفاءات للشباب وللاعبين الصغار في الدولة، ومن هنا بالتحديد أقبلنا على عقد إتفاق مع أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بهدف رعاية المعسكرات الصيفية وبرنامج “كريكيت كوبس” من أجل صقل مواهب الأطفال وتطويرها وبالتالي تقديم المساعدة لتمهيد الطريق لممارسات وأنشطة  أكثر استدامة على المستوى العالمي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.