سوق العملات المشفرة وتوقعاتها: براعم التعافي؟

soso khawalda
تحليل اقتصادي
soso khawalda25 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سوق العملات المشفرة وتوقعاتها: براعم التعافي؟

مال واعمال – الامارات في 25 ابريل 2021 – بدأ سوق العملات المشفرة في إظهار علامات على انتعاش طفيف ولكنه مستقر في التعاملات الصباحية المبكرة (AEST GMT +10) يوم السبت بعد أن أدى حمام الدم يوم الجمعة إلى القضاء على المليارات من القيمة السوقية للعملات المشفرة البالغة 2 تريليون دولار.

تمكنت أكبر عملة معماة BTC في العالم من الزحف إلى ما يزيد عن 50000 دولار أمريكي من أدنى مستوى سجله يوم الجمعة عند 47000 دولار أمريكي. من بين 9 عملات رقمية أخرى متغيرة السعر في Big 10 ، فإن ETH (ETH) أعلى بقليل من 2300 دولار أمريكي ، تموج (XRP) 1.15 دولار أمريكي ، Binance Coin (BNB) 520 دولارًا أمريكيًا ، كاردانو (ADA) 1.13 دولار أمريكي ، ChainLink (Link) 34 دولارًا أمريكيًا ، Dogecoin (DOGE) 0.24 دولارًا أمريكيًا ، Stellar (XLM) 0.44 دولارًا أمريكيًا ، Vechain (VET) 0.19 دولارًا أمريكيًا ، Litecoin (LTC) 238 دولارًا أمريكيًا.

ومن المحتمل أن الانتعاش الطفيف في سوق العملات المشفرة كان بسبب انتشاره بسبب ارتفاع الأسهم الأمريكية بعد ظهر يوم الجمعة بعد أن عكست البيانات الاقتصادية القوية تراجع وول ستريت بينما انخفض الدولار ، متجاوزًا بعض جاذبية الملاذ الآمن إلى الذهب (XAU / USD) باتجاه مستوى 1،800 دولار أمريكي. إلى جانب ضعف الدولار الأمريكي ، اجتذب انخفاض عوائد سندات الخزانة واحتمالات التصحيح في الأسهم اهتمام المستثمرين بالسبائك. في غضون ذلك ، أدت البيانات القوية إلى ارتفاع اليورو (EUR / USD) بينما ارتفع النفط الخام أيضًا بنسبة 1٪ ولكنه فشل في عكس الاتجاه السلبي للأسبوع. .

ولا تزال الخسائر في سوق العملات المشفرة واسعة الانتشار ولا تزال محاذاة العديد من عوامل الخطر كما هي في الوقت الحالي.

ةكان الأسبوع الماضي درسًا مكلفًا للمبتدئين الذين قاموا بحشو محافظهم بعملات تشفير “الزخم الصعودي” ، والتفكير في أن التقييمات لكل ما اشتروه لا يمكن إلا أن ترتفع. أظهر انهيار التدفق أيضًا للمبتدئين الضعف الجوهري للعملات المشفرة في العادة تجاه اللوائح الحكومية المحتملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.