سكان الإمارات يبدون شغفهم بالطهي من خلال مسابقة “إل جي” الإلكترونية مطعم “LIFE’S GOOD”

soso khawalda
أخبار الشركات
soso khawalda19 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
سكان الإمارات يبدون شغفهم بالطهي من خلال مسابقة “إل جي” الإلكترونية مطعم “LIFE’S GOOD”

 الشيف الإماراتي فيصل ناصر يختار أفضل الأطباق التقليدية ويعلن عن فرصة إضافية للفوز بجوائز مميّزة

مال واعمال -دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2021- أطلقت “إل جي إلكترونيكس” فرع الخليج في أوائل شهر أبريل المسابقة الإلكترونية مطعم “Life’s Good “، حيث أتاحت الفرصة لسكّان دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاركة أطباقهم المفضلة وصورهم والقصص والذكريات التي تربطهم بتلك الأطباق. وفي نهاية المسابقة، يحصل الفائزون على أجهزة منزلية ووجبة من إعداد الشيف الإماراتي فيصل ناصر. وفي حين أعلنت “إل جي” عن ثلاثة أطباق فائزة، فإنها تعلن عن كيفية حصول المشاركين في دولة الإمارات على المزيد من الجوائز.

وبعد الطلبات الملهمة والصادقة من قبل المشاركين من جميع الأعمار، اختار الشيف فيصل أفضل ثلاثة أطباق، بالإضافة إلى أفضل القصص وراءها:

  1. الطبق: بيتزا منزلية

الجائزة: ثلاجة LG InstaView

الخلفية: عاشق لبرامج الطبخ، ويستوحي أطباقه من والده، بحيث يتحدّى التقاليد ويبدع في المطبخ. والد المشارك من محبّي الطعام الإيطالي، وخصوصًا البيتزا.

  1. الطبق: قطايف محشوّة بالنوتيلا وشراب القيقب والفستق والقشطة

الجائزة: ميكروويف LG NeoChef

الخلفية: أتقنت الطبق هذه الأم لابنتها خلال فترة الإغلاق، وبعدها، بدأ الثنائي بتحضير هذا الطبق معًا، ليكون من الأنشطة التي تعزّز الرابط بينهما.

  1. الطبق: شطيرة مفتوحة بألوان علم الإمارات

الجائزة: ميكروويف LG NeoChef

الخلفية: استرجاع الذكريات الجميلة خلال صنع الشطائر التي تشبه علم دولة الإمارات العربية المتحدة مع زملاء الدراسة في صفوف الروضة.

وفي هذا الشهر، قدّم الشيف فيصل للفائزين الجوائز الأولى، وهي عبارة عن الأطباق التقليدية لكن مع لمسة عصرية التي حضّرها، وأوصلها إلى منازلهم إلى جانب الأجهزة المنزلية من “إل جي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.