“سافوى” تعين آلان قدوم مديراً عاماً لفرعها في الشرق الأوسط

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda15 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“سافوى” تعين آلان قدوم مديراً عاماً لفرعها في الشرق الأوسط

مال واعمال – الامارات في 15 اغسطس 2021 –في إطار مساعيها الرامية إلى ترسيخ مكانتها في أسواق الشرق الأوسط كشركة عالمية رائدة في مجال هندسة الحلول اللوجستية وأتمة المستودعات، أعلنت “سافوى” (Savoye) عن تعيينها آلان قدوم مديراً عاماً لفرعها في الشرق الأوسط. وبانضمام قدوم إلى فريق عملها، ستعمل شركة “سافوى” على تعزيز استراتيجيتها طويلة الأمد والهادفة لأن تصبح أحد أبرز المزودين لحلول سلسلة الإمداد في المنطقة، والجمع بين توفير المعدات والبرمجيات وفقاً لاحتياجات العملاء كتركيب الأنظمة اليدوية، أو شبه الآلية، أو الآلية، أو عالية الأتمتة أو الروبوتية.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال فريدريك زيلينسكي، مدير عام شركة “سافوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”: “سيعزز انضمام قدوم إلى فريق عملنا كمدير عام للشركة في الشرق الأوسط من قدرات الشركة على مستوى المنطقة نظراً لخبراته الواسعة في هذا المجال وقدراته القيادية، مدعوماً برؤيتنا الطموحة والتي نسعى من خلالها إلى ترك بصمة واضحة في صناعة سلسلة الإمداد في الشرق الأوسط. ونحن واثقون من تحقيق ما نصبو إليه من نجاح بل وتجاوز توقعاتنا على هذا الصعيد.”

من جانبه، قال قدوم: “أنا سعيد جداً بانضمامي إلى شركة “سافوى” وتعاوني مع فريق العمل لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط من خلال حلولنا المبتكرة في مجال أتمتة المخازن والبرمجيات. ولدى شركة “سافوى” الكثير من الإمكانيات، وهي قادرة على أن تلعب دوراً كبيراً في سلسلة الإمداد في المنطقة، خاصة وأن هذه الصناعة تشهد تطوراً مستمراً لاستيعاب الاتجاهات الجديدة وتلبية الاحتياجات المتغيرة للصناعات الشريكة. وسنعمل معاً على تطوير ودمج الحلول الأكثر فاعلية وكفاءة لـ “سافوى” وإضافة قيمة لكافة عملائنا.”

ويأتي تعيين قدوم في هذا المنصب نظراً إلى خبراته السابقة ومعرفته في المجال، حيث كرس أكثر من ست سنوات من حياته المهنية لصناعة الخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط، مما أكسبه خبرة ومعرفة تقنية حول الأتمتة وإدارة المخازن، وهو ما سيكون مفيداً لعمليات “سافوى” اليومية.

ويحمل قدوم درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية من الكلية الوطنية العليا للهندسة الكهربائية والإلكترونيات والمعلوماتية والاتصالات (INP-ENSEEIHT)، بالإضافة إلى درجة الماجستير في الأتمتة والمعلوماتية وأنظمة اتخاذ القرار من جامعة “آي. أن. بي. تولوز” في فرنسا، فضلاً عن شهادات وإنجازات أكاديمية أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.