زيت الأرغان الصافي

منوعات
20 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
زيت الأرغان الصافي

مجله مال واعمال – الاردن – زيت الأرغان هو زيت مغربي مستخدم تقليديا في موطنه الأصلي منذ قرون، يستخرج من ثمار شجرة الأرغان وله فوائد غذائية، علاجية، وتجميلية عديدة. يعرف أيضا بالذهب السائل، فهو غني بفيتامين E، وغني أيضا بمضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للالتهابات وعلامات تقدم السن. كل هذه الفوائد وغيرها يجعل زيت الأرغان من أكثر الزيوت شهرة وطلبا في أوساط منتجات العناية بالبشرة والشعر ومواد التجميل.
هذا المنتج هو زيت صافي 100%، عضوي (organic)، معصور عالبارد للحفاظ على خصائصه، من إنتاج المغرب وتعبئة الولايات المتحدة الأمريكية. أيضا هو غير مكرر Extra virgin، وحاصل على موافقة وزارة الزراعة الأمريكية USDA
العبوة مغلفة بإحكام لحمايتها من الكسر ويتوفر معها قطارة لتسهيل الاستعمال
متوفر بثلاثة أحجام، 30 مل،60مل، و120مل

الاستعمال:
للوجه، على بشرة نظيفة، توضع بضع قطرات باستخدام القطارة المرفقة على أطراف الأصابع وتدلك البشرة بها برفق إلى أن يتم امتصاص الزيت. لأفضل النتائج يستعمل بعد غسل البشرة بصابون جاذبية مغربية بزبدة الشيا وزيت الأرغان.

للشعر، يستخدم كحمام زيت قبل غسل الشعر بتدليكه على الشعر من الجذور إلى الأطراف وتركه من ساعة إلى ساعتين،ثم يغسل بالشامبو كالمعتاد. يمكن أيضا استخدامه كبلسم، وذلك بوضع قطرات قليلة على أطراف الشعر بعد غسله.
تجدونه من خلال الرابط
https://monarchess.com/products/pure-argan-oil

للمزيد تابعونا على فيسبوك وانستاغرام
@monarchess.nl
انتهزوا فرصة تحميل التطبيق الآن للحصول على العروض الحصرية للمستخدمين!
https://play.google.com/store/apps/details?id=io.taply.monarchess.natural

#موناركس #عنايةبالبشرة #عنايةبالشعر #زيتالأرغان #الذهبالسائل #منتج_طبيعي #أورغانيك #جمال

#Monarchess #arganoil #beauty #naturalproduct #organic #skincare #haircare

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.