ريما عواد… كلما كان التحدي اكبر، اصبح طعم النجاح اجمل

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda17 يونيو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ريما عواد… كلما كان التحدي اكبر، اصبح طعم النجاح اجمل
ريما عواد

مال واعمال – الأردن في 16 يونيو 2021 – قصة نجاح تتحدث عنها ريما عواد، فمن تصميم وبيع الملابس عبر البازارات الى انشاء متجر متخصص (Rima”s) لتصميم وتنسيق الملابس وتنفيذها بيد ماهرة تضع خبرتها في تفاصيل كل قطعة يتم انتاجها..
تقول ريما، المرأة بالفطرة تعشق التميز والتفرد، فكما ان لكل امرأة شخصية خاصة تميزها فمن الضروري ان ينعكس ذلك على المظهر فالهندام جزء لا يتجزأ من الشخصية والتعبير عن الذات .
وعن شغفها في التصميم تحدثت العين تعشق الجمال والجمال يحيط بنا ويلهمنا وكل منا يتذوق الجمال على طريقته ويخلق منا مبدعين.. يلهمني هذا التمازج الرائع للألوان في الطبيعة كما تلهمني الملابس التراثية التقليدية.. لأصنع تصاميم عصرية تحمل عبق الماضي ولا تتخلى عن روح الموضة والحداثة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات مع مراعاة العادات والتقاليد التي تميزنا كشعوب عربية..
افتخر بكوني امرأة عربية تواجه التحديات دون كلل او ملل حتى اصل الى هدفي فأنا ما زلت في البداية
نصيحتي لكل امرأة عربية .. ابدي الان، لم يتأخر الوقت ابدا.. مهما كان عمرك فلكل مرحلة عمرية ميزتها، حددي أهدافك وتخلي عن جميع المحبطين حولك .. لا تيأسي حتى لو أخفقت، الإخفاق ما هو الا درس يكسبك خبرة، .. اطلبي المشورة من الموثوقين واعقدي العزم لتحقيق حلمك.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بأذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.