رئيس عمان الأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يهنئ المصاطفة والجامعة الاردنية بالحصول على برونزية أولمبياد طوكيو

soso khawalda
2021-08-06T16:31:29+02:00
منوعات
soso khawalda6 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
رئيس عمان الأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية يهنئ المصاطفة والجامعة الاردنية بالحصول على برونزية أولمبياد طوكيو

مال واعمال – الاردن في 6 اغسطس -يتقدم رئيس جامعة عمان الأهلية والاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية الاستاذ الدكتور ساري حمدان بالتهنئة للبطل اللاعب عبدالرحمن المصاطفة طالب كلية الطب في الجامعة الاردنية بعد حصوله على الميدالية البرونزية في الكراتيه لوزن 67 كغم في أولمبياد طوكيو يوم الخميس الموافق 5-8-2021 مثمنا الدعم الذي تقدمه الجامعة الاردنية للاعبي المنتخبات الوطنية.

حيث افتتح المصاطفة مشواره في البطولة بفوزه على اللاعب كالفيس كالنينس (8-3)، ثم تجاوز في المباراة الثانية اللاعب الفرنسي ستيفن دا كوستا (7-4)، واخيرا تجاوز عبدالرحمن اللاعب الفنزويلي اندريس ماديرا (4-1) ليصل بذلك الى نصف النهائي ويضمن ثاني ميدالية اردنية في الأولمبياد، قبل أن يتعرض للخسارة في نصف النهائي من اللاعب التركي ايراي صمدان (0-2) ويكتفي بالميدالية البرونزية.

والجدير بالذكر أن الميدالية التي حققها المصاطفة هي اول ميدالية عربية واردنية في رياضة الكراتيه في الأولمبياد، كما أن حصيلة الأردن في أولمبياد طوكيو أصبح ميداليتين ( فضية وبرونزية) بعد ان حصل لاعب منتخب عمان الاهلية ” لاعب المنتخب الوطني ” صالح الشرباتي على فضية التايكواندو .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.