رئيس الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال والمستثمرين يلتقي السفير الباكستاني في اوكرانيا

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda21 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
رئيس الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال والمستثمرين يلتقي السفير الباكستاني في اوكرانيا

مال واعمال – نقلا بوابة أوكرانيا _كييف 21 سبتمبر 2021_التقى رئيس الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال والمستثمرين محمد سليم العطي السفير الباكستاني في اوكرانيا نويل خوخار، وذلك بحضور النائب الاول لرئيس الرابطة الدكتور المهندس احمد الصالحي والمديرة التنفيذية للرابطة ايرينا ميخائيلوفنا، وذلك في مقر السفارة الباكستانية في كييف.
وفي بداية اللقاء رحب السفير الباكستاني في اوكرانيا نويل خوخار برئيس الرابطة العربية الاوكرانية لرجال الاعمال والمستثمرين محمد سليم العطي والوفد المرافق له، معرباً عن عظيم امتنانه للدور الكبير الذي تقوم به الربطة لخدمة رجال الاعمال والمستثمرين.
ومن جانبه اكد العطي على اهمية تعزيز العلاقات الثنائية التي تربط بين اوكرانيا والباكستان، معرباً عن استعداده لتسخير جميع الامكانيات التي تمتلكها الرابطة لتعزيز افق التعاون الاقتصادي بين البلدين بما يخدم شريحة رجال الاعمال.
كما ابدى العطي عن استعداده لفتح ابواب المعرض الذي تنظمه الرابطة في شهر حزيران العام القادم للشركات الباكستانية، والتعريف بالاقتصاد الباكستاني الذي يعتبر من الاقتصاديات الواعدة.
كما بحث رئيس الرابطة والسفير العديد من القضايا المشتركة، كان ابرزها تعريف الشعب الباكستاني بالمعانة التي تمارسها روسيا باتجاه تتر القرم نتيجة احتلالهم لهذا الجزء المهم من الاراضي الاوكرانية.
وقد تم مناقشة العلاقات الباكستانية العربية والاوكرانية، والحديث عن التعاون التجاري بين باكستان واوكرانيا، ومشاركة الشركات الباكستانية في المعرض والمؤتمر الاوكراني العربي الدولي، والتحضير لاستقبال وفود غرف التجارة الباكستانية في كييف الشهر القادم.

 الرابطة الأوكرانية العربية لرجال الأعمال والمستثمرين يلتقي السفير الباكستاني في اوكرانيا1 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.