رؤى.. حكاية نجاح بدأت بمغامرة

soso khawalda
2021-09-07T11:28:13+02:00
تحت المجهر
soso khawalda7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رؤى.. حكاية نجاح بدأت بمغامرة

مجلة مال واعمال – عمان في 07 ديسمبر 2021 -رائدة من رائدات العمل الشبابي في الأردن، تمتلك صفات المرأة المثالية التي تميزها الاستقلالية التامة، تحمل بداخلها الكثير من ألوان القوس المتمكن التي قادتها الى المغامرة، لديها القدرة على بناء منظمومة ناجحة، وهي واحدة من السيدات اللواتي يمتلكن ال درة على تطوير، ولها باع طويل في العمل العام.
تمتلك رؤى نظرة خلابة للمستقبل، فهي التي استطاعت أن تحقق ذاتها في الوقت الذي همشت فيه العديدات من بنات جيلها.
تعتبر رؤى ملهمة تحيي في الأذهان والقلوب دور المرأة في المجتمع، وشراكتها في منظومة التنمية واستئناف الحضارة، فهي مصباح ينير درب الامل للعديدين.
وهي الأكثر تألقاً ونجاحاً، ولعل المميز فيها أنها تؤمن بدور المرأة في المجتمع، وتدرك أن المرأة تمكنت من دعم مسيرة التنمية بشكل فاعل وصولا للتقدم الحضاري الذي نعاصره، فكان النجاح حليفها بكسب ثقة المجتمع يوماً بعد الآخر.
بدات كأي شخص عنده التزامات وكانت تبحث عن وظيفة مساندة او عمل جزئي بجانب وظيفتها لتسديد التزامات وقدمت كرونا وأنهت اي فرصة عمل رئيسية وليست ثانوية.

وذات يوم كانت تقلب الفيديوهات على تطبيق التيك توك فشدتها منظمة تعلمية تعلم الناس التداول ولم تكن تعرف معنى كلمة تداول او ماذا عليها ان تفعل، حتى تواصلت مع الشخص الذي كان في الفيديو وشرح لها اكثر، حينها قررت تفكر ليكون الجواب في جملة والدها التي كانت الحافز (لمتى بدك تفضلي تحت الارض) وزوجها الذي قال شو رح نخسر اكتر خلينا نجرب.
وبعدها بدات برأس مال بسيط وبحركة غرور ان تعلم كل شيء بعدد قليل من المحاضرات، الا ان تعلمت درسها الاول ان لا تغامر قبل ان تعلم كل شيء.
هنا كان طريق رؤى في العملات الرقمية حيث بدات بـ 100 دولار جعلتها تجلب دخلا يكفيها واسرتها ويغنيها عن الوظيفة، وعن ذلك تقول اذا اردت النجاح مثلي لا تستسلم وابدا الان.

  • حصري وخاص الاقتباس لمجلة مال وأعمال بإذن رسمي وموقع
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.