دورة توعوية تثقيفية لطلبة التربية البدنية والصحية في عمان الاهلية حول فحص المنشطات الرياضية

mall2
تعليم
mall216 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
دورة توعوية تثقيفية لطلبة التربية البدنية والصحية في عمان الاهلية حول فحص المنشطات الرياضية

اقامت المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات دورة تدريبية بعنوان (برنامج التوعية بالمنشطات الرياضية ومخاطرها ضمن إطار الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات- اليونسكو) بالتعاون مع كلية العلوم التربوية / قسم التربية البدنية والصحية في جامعة عمان الاهلية وذلك في يوم السبت الموافق 12/11/2022 في مدرج محمود درويش .

وشارك في الدورة (50) طالبا وطالبة من قسم التربية البدنية والصحية وحاضر في الدورة عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور وليد الرحاحلة والأستاذ الدكتور عربي حمودة المغربي وبمشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والتي اشرف عليها الأستاذ الدكتور محمد المبيضين / نائب عميد الكلية للشؤون الاكاديمية والاعتماد والجودة.

وتطرق المحاضرون إلى عدة مواضيع منها المنشطات الرياضية وتأثيرها على أجهزة الجسم المختلفة والعقوبات القانونية للمخالفات في الأنشطة الرياضية والفحوصات المخبرية المعتمدة.

وتأتي هذه الدورة ضمن نشاطات واهداف الكلية في تنمية مهارات أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة وتطوير قدراتهم، وتم في نهاية الدورة تسليم الشهادات للمشاركين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.