“دبي الوطني” يمنح شهادات اعتماد لشركات تكنولوجيا مالية

بنوك
20 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“دبي الوطني” يمنح شهادات اعتماد لشركات تكنولوجيا مالية

1024 3 1 - مجلة مال واعمال

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المدرج أسهمه في سوق دبي المالي وبرنامج “فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي” عن منح شهادات الاعتماد لخمس شركات التكنولوجيا مالية ناشئة.

وتضم قائمة تلك الشركات من “موني موف”، المتخصصة في الحلول الرقمية لتمويل التجارة/ سلسلة التوريد، شركة “نوربلوك”، حل مشترك للتعرف على العميل باستخدام سجلات الحسابات الموزعة (بلوك تشين)؛ وفقاً لبيان صحفي.

وضمت القائمة شركة “قيم تشينجر”، لوحة مفاتيح للعمليات المصرفية تتيح إجراء المعاملات أثناء الدردشة، “ليب للتكنولوجيا المالية”، حل رقمي لتسجيل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، و”بانك بودي”، روبوت دردشة للقطاع المالي.

وعلق الرئيس التنفيذي لإدارة العمليات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عبدالله قاسم قائلاً: “نحن على ثقة بأن هذه المبادرة ستمهد الطريق لعدد من علاقات التعاون الجديدة في المستقبل بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية بالمنطقة؛ وبالتالي مواجهة التحديات المختلفة، وتوفير تجربة أكثر ذكاءً وأمناً للعملاء”.

وفي ذات السياق قال ايفانز مونيوكي، مدير أول – الخدمات الرقمية في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “يسهم بنك الإمارات دبي الوطني بدور حيوي لقيام علاقات التعاون المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.”.

من جانبها، قالت رجاء المزروعي نائب الرئيس التنفيذي في “فينتك هايف في مركز دبي المالي العالمي”: “يسعدنا رؤية التقدم الذي أحرزته شركات التكنولوجيا المالية التي تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها عبر هذه العملية، ويسلط ذلك الضوء على دور المركز في استشراف مستقبل القطاع المالي.”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.