دانا الحوامدة … عشقت الفن فأسست ارتيريا

mall2
سيدات أعمال
mall226 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
دانا الحوامدة … عشقت الفن فأسست ارتيريا
دانا الحوامدة

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية 172 – دانا الحوامدة فنانة متميزة فموهبتها التي صقلتها جعلتها تحلق الى فضاء واسع سعيا لتحقيق الطموحات والآمال التي تسيطر عليها.
لتستحق لقب “مايستر الارتيريا” فنانة ومصممة متميزة، ورسامة عشقت الفن منذ نعومة أظفارها، تعشق التصميم والابداع والفن بكل تفاصيله وهو ما قادنا لان تكون ضيفتنا في هذه السطور…
مال واعمال .. كيف كانت البداية؟
دانا الحوامدة .. بدايتي كانت في نهاية عام 2021 عندما قررت ان احول الفن لشيء ملموس وبصفتي انسانة اعشق الفن بكل شي حتى بادق التفاصيل قررت مع نفسي انه وحتى القطع الموجودة بالبيت من الجميل جدا ان تكون بتحمل طابع فني حتى بابسط تفاصيلها.
وهو ما شاهدته على ارض الواقع عندما كان كبار المهندسيين المعمارين يقفون امام طاولة معروضاتي ويتأملوا التفاصيل الموجودة في قطعي.

مال واعمال.. اخبرينا اكثر عن هذه القطع وكيف تنتقيها؟
دانا الحوامدة.. القطع جميعها عمل يدوي من منطلق عشقي للعمل اليدوي، فهي تحمل روح الحرفي الذي يصنعها وهنالك قطع تعرف من خلالها نفسية الفني القائم عليها هل هو واحاسيسه فرح متوتر ام حزين ام غضبان ويأتي ذلك من خلال الخبرة.
مال واعمال.. اين يتم تصنيع هذه القطع؟
دانا الحوامدة..هنالك قطع يتم تصنيعها بالاردن وقطع اخرى في الخارج، وقطع اخرى اصنعها بنفسي.
مال واعمال.. اي المواسم كان الافضل لكم؟
دانا الحوامدة..رمضان كان موسم رائع لـ Arteria .
مال وأعمال..ماذا يعني ارتيريا؟
دانا الحوامدة..اسم ارتيريا مشتق من كلمتين (Art and Criteria).
(الفن والطريقة )لانه كل قطعها فيها فن وفيها حرفية وطريقة للانجاز مع الوقت عرفت انه كل قطعة الها محبيها وطريقة تفسيرها او كيف تقدر يستخدمونها.
مال وأعمال .. ما هي الخطوة القادمة؟
دانا الحوامدة.. ارتيريا مكملة باذن الله وستكبر يوما بعد يوم بجمال القطع الموجودة وبثقة الناس الذين يتعاملوا معنا فهذه القطع المميزة دائما لدينا ونسعى للتجديد.

دانا - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.