دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تكرم رجل الاعمال ابراهيم ابو زايد

info
تحت المجهر
info31 يناير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تكرم رجل الاعمال ابراهيم ابو زايد
WhatsApp Image 2019 01 31 at 12.57.27 PM - مجلة مال واعمال

ضمن نشاطها الدوري سنويا قامت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بتكريم اللجنة الوطنيه للشحن والإمداد NAFL ممثلة بعضو مجلس إدارتها ورئيس مجلس إدارة شركة أفكو للشحن ابراهيم ابو زايد والسيدة ناديه عبد العزيز رئيسة اللجنة الوطنيه وبحضور ممثلين عن أكثر من ثلاثة وستون مجلس أعمال ومجموعه اقتصادية عاملة على مستوى اماره دبي.WhatsApp Image 2019 01 31 at 12.57.27 PM 1 - مجلة مال واعمال
وتأتي جوائز التميز والتكريم هذه لقطاع النقل والإمداد اللوجستي تجسيدا لجهود اللجنة NAFL بالنهوض بهذا القطاع والارتقاء به وتحسين الخدمات المقدمة بخصوصه.
وقد أعرب رجل الأعمال الاردني ابراهيم ابو زايد والمقيم في دبي عن سعادته وفخره بهذا التكريم مشيدا بالجهود المبذولة دوما من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي في دعم المتميزين في مختلف القطاعات الاقتصادية العاملة.
وأضاف ابو زايد أن تكريمه اليوم من هذه القامة الاقتصادية الكبيره ما هو إلا وسام قيم يضعه على صدره ودافعا له ولكل أعضاء اللجنة الوطنيه NAFL لمواصلة المسيره والمساهمة الحقه على درب التقدم الاقتصادي الذي تتبناه الدائرة الاقتصادية ونعيشه هنا في الإمارات بشكل مستدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.