حلويات كستناء…مشروع منزلي لصنع حلويات صحية خالية من السكر

mall2
منوعات
mall223 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
حلويات كستناء…مشروع منزلي لصنع حلويات صحية خالية من السكر

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية العدد 186-في عصر تزايد الوعي بأهمية الغذاء الصحي، أصبح البحث عن بدائل للحلويات التقليدية ذات السكر محورًا رئيسيًا للكثيرين السعيين للحفاظ على نمط حياة صحي.

1 1 - مجلة مال واعمال
تظهر هنا حلويات خاصة، فتقوم بتحويل فكرة الحلوى من كونها مجرد لذة للتذوق إلى تجربة صحية لذيذة بلا تنازلات او ربما يجبرك عارض صحي تعرضت اليه انت او احد افراد اسرتك الى ان تبتكر حلويات صحية بدون سكر حيث يمكن لمرضى السكري وللأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا الاستمتاع بالحلوى دون القلق بشأن مستويات السكر.

22 - مجلة مال واعمال

وهو ما حصل مع سناء التي بدأت مشروعها في صنع الحلويات الصحية بعدما أصيبت طفلتها بالسكري وبالتالي حرمت من تناول الحلويات التي تعشقها.

3343 - مجلة مال واعمال
وعن ذلك تقول “من بعد تشخيص اصابة طفلتي بالسكري ( النوع الاول),، اصبت بالاحباط وكانت البداية في منتهى الصعوبة، لانها طفله مما اثر على مجرى حياتنا وخاصة من ناحية غذائية؟؟؟ .بعدما كان متوفر لها جميع ما تتمنى من الاكل والشرب من دون قيود، تحول الحال الى الانتباه وعدم السماح بتناول اي نوع من الطعام الا اذا كان يناسب حالتها الصحية لضبط السكر”.

لاتات - مجلة مال واعمال

وتضيف” دخلنا في دوامة واصبحنا نعاني في ايجاد بدائل من الاكل المناسب لضبط السكر… فتم الغاء الطحين الابيض والسكر تماما. من منزلنا، وادخلت البدائل مثل الشوفان والعسل الطبيعي ، التمر، المكسرات الصحية ، طحين القمح ، محليات طبيعية لصنع الحلويات المناسبة لها”.

غعغت - مجلة مال واعمال
وتتابع “نالت الحلويات التي اصنعها استحسان طفلتي – لله الحمد – وضبطت قراءات السكر لديها، ومن ثم نالت اعجاب الجميع من حولي ومن هنا بدأت فكرة (حلويات كستناء) التي اصبحت مناسبة للجميع كبار وصغار، واصحاب الحمية الغذائية .”
وردا على السؤال مال واعمال حول الهدف من مشروعها تقول سناء” ان يكبر مشروعي وينتشر هو الخطوة الاولى لتحقيق هدفي المتمثل في نشر او زيادة الثقافة الصحية لدى الناس والاعتماد على الحلويات الصحية”.

للطلب…

00962798212809

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.