جولة مفعمة بالإثارة والتشويق على متن قارب كاتاماران بانتظار عشّاق المغامرة في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

أخبار الإمارات
3 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
جولة مفعمة بالإثارة والتشويق على متن قارب كاتاماران بانتظار عشّاق المغامرة في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

ينطلق بسرعة 120 ميل في الساعة

Dubai International Boat Show1

حظي اثنان من عشّاق المغامرات والتجارب المشوقة بفرصة جلوسهما في قمرة قيادة قارب كاتاماران السريع، القادر على الإبحار بسرعة 120 ميلًا بحريًا في الساعة. وشاركت كارين ماكلين، المدونة المعروفة باسم “سيكريت سكويريل”، وأليكس جيمينزي إلى جانب اثنين من نخبة سائقي فريق أستراليا للزوارق السريعة، بريت لورمان وبال فيريك نيلسون، اللذان قادا الزورق السريع في مغامرة رائعة هي الأولى من نوعها لكل من الفائزين.

Dubai International Boat Show2

وتعليقا على التجربة الفريدة من نوعها، قال جيمنزي قائلا: “لقد كانت واحدة من أكثر التجارب التي خضتها في حياتي إثارة وتشويقًا، فقيادة القارب تتطلب مجهودا من شخصين، لذا حظيت بفرصة لقيادته بمساعدة السائق المساعد. لقد انطلقنا على الماء بسرعة وصلت إلى 114 ميل في الساعة. لقد كانت تجربة رائعة”.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام اثنين من عشاق رياضات الأدرينالين في دبي للفوز بتجربة مماثلة داخل قارب فريق أستراليا السريع من خلال مسابقة معرض دبي العالمي للقوارب المستمرة حتى يوم الجمعة 3 مارس.

وللمشاركة في المسابقة، يجب على زوار الدورة الـ25 لمعرض دبي العالمي للقوارب تحميل صور مغامراتهم البحرية على إنستجرام وإرفاقها بالهاشتاج الخاص بالمسابقة، #dubaiboatshow و #extremeadventure .

Dubai International Boat Show3

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.