جمعية “آيساكا عمّان” تحصد جائزة عالمية للأكثر إبداعاً

13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جمعية “آيساكا عمّان” تحصد جائزة عالمية للأكثر إبداعاً

5f3519bb01ecd - مجلة مال واعمال

حققت جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات “آيساكا عمّان” جائزة الجمعية الأكثر إبداعاً من بين أكثر من 200 فرع لمؤسسة “آيساكا” الأم حول العالم.

وقد جرت مراسم التكريم عبر تقنية الاتصال المرئي، فقد أعلن فوز الجمعية المحلية في الأردن رسمياً؛ لتكون من أوائل الجمعيات التي تنجح في استحقاق جائزة عالمية خلال السنة الأولى من انطلاقها.

ويأتي هذا التكريم عن برنامج حفل إشهار الجمعية في السوق الأردني الذي جرى العام الماضي تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن، وبدعم من البنك المركزي الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجائزة العالمية تمنح للجمعيات ذات البرامج الأكثر تميزاً في خدمة المجتمع المحلي في مجالات أمن وضبط أنظمة المعلومات.

رئيس الجمعية حسام خطاب، أعرب عن اعتزازه بهذا التقدير، وشكر جميع الجهات والمؤسسات على دعمها الذي أسهم في تميز الجمعية محلياً وعالمياً.

ويشار إلى أن جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات الدولية “آيساكا” هي جمعية مستقلة غير ربحية، وتشارك في تطوير واعتماد ونشر الممارسات الرائدة عالمياً والمقبولة في أمن وتدقيق وحوكمة أنظمة المعلومات مع التركيز على مهن ضمان الجودة والتحكم والأمن ومهارات إدارة تكنولوجيا المعلومات، وقد تأسست في عام 1969.

والجمعية المحلية “آيساكا عمّان” تأسست في عام 2019، كجمعية تطوعية غير ربحية، فيما قدمت لها الرعاية أيضاً شركات أردنية وعالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.