“جلوب إكسبريس سيرفيسز” تتعاون مع “في 4 أدفايزرز” لإجراء عملية تقييم لانبعاث الغازات الدفيئة في مرافقها في الصين

info
أخبار الشركات
info5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“جلوب إكسبريس سيرفيسز” تتعاون مع “في 4 أدفايزرز” لإجراء عملية تقييم لانبعاث الغازات الدفيئة في مرافقها في الصين

الشركة تواصل تطبيقها لممارسات الاستدامة في مجال سلسلة الإمداد

Mustapah Kawam ,President &CEO , GES

أعلنت “تيانجين جلوب إكسبريس سيرفيسز” (GES)، إحدى الشركات الرائدة المزودة لحلول سلسلة الإمداد، عن تعاونها مؤخراً مع “في 4 أدفايزرز دي. أم. سي. سي” (V4 Advisors DMCC)، إحدى شركات الاستشارات وإدارة المشاريع المتخصصة في مجال البيئة، في إجراء عملية تقييم وتدقيق لانبعاثات الغازات الدفيئة في مرافقها في الصين. وتسلط هذه المبادرة الضوء على التزام “جلوب إكسبريس سيرفيسز” بإجراء عمليات التقييم المنتظمة لانبعاثات الغازات الدفيئة ذلك في مرافقها المنتشرة حول العالم كجزء من التدابير التي تتخذها في مجال الاستدامة. وشارك فريق الشركة بنجاح في تنفيذ هذا المشروع وتعزيز الاستراتيجية البيئية للشركة مع التركيز على عملية تدقيق انبعاثات الغازات الدفيئة. وأثنت “في 4 أدفايزرز” على جهود “جلوب إكسبرس سيرفيسز” والتزامها بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتحديداً الهدف 13 الذي يركز على إجراءات التصدي لتغير المناخ.
ويحث الهدف 13 الخاص بإجراءات التصدي لتغير المناخ، وهو أحد أهداف التنمية المستدامة الـ 17 للأمم المتحدة، الدول الأعضاء على اتخاذ إجراءات عاجلة للتصدي لتغير المناخ وآثاره، حيث إن انبعاثات الغازات الدفيئة الناجمة عن الأنشطة البشرية تسهم في تغير المناخ، وهي آخذة في الارتفاع. وتأتي عملية تدقيق وتقييم انبعاثات الغازات الدفيئة التي أجرتها “جلوب إكسبريس سيرفيسز” في إطار جهودها المستمرة لتحقيق أهداف الاستدامة التي تهدف إلى رصد هذه الانبعاثات والحد منها وتعزيز الجهود لمكافحة التغير المناخي. وتعتبر “جلوب إكسبريس سيرفيسز” من الشركات الرائدة في تطبيق ممارسات الاستدامة في مجال عملها، وهي تعمل بقوة على تعزيز السلوكيات الصديقة للبيئة وغيرها من الخيارات التي تساعد على خلق بيئة أنظف وأكثر أماناً للعيش والعمل.
وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جلوب إكسبريس سيرفيسز”: “نعمل بانتظام على تقييم الانبعاثات الغازية من مرافقنا حول العالم وإصدار التقارير الخاصة بذلك، وهذا ما جعلنا نتميز عن غيرنا في مجال عملنا. وتم إجراء عملية التقييم الأخيرة لانبعاثات الغازات الدفيئة كجزء من جهودنا المتواصلة لتحسين معايير الاستدامة من أجل التصدي لآثار التغير المناخي والتأكيد من جديد على التزامنا بمستقبل مستدام وتحسين الجودة البيئية لمجتمعنا.”

من جانبه، قال رواد مسعود، مدير عام “في 4 أدفايزرز”: “إن الرصد والإدارة المستمرة لانبعاثات الغازات الدفيئة يلعب دوراً مهماً في الجهود الرامية إلى مكافحة التغير المناخي. وكانت عملية التدقيق والتقييم الأخيرة التي أجريت في مرفق “جلوب إكسبريس سيرفيسز” في الصين، شاملة وشارك فيها الفريق بنجاح في تعزيز وتحسين الاستراتيجية البيئية للشركة مع التركيز على تدقيق انبعاثات الغازات الدفيئة وإصدار التقارير ذات الصلة. وإن مستوى التزام “جلوب إكسبريس سيرفيسز” بمثل هذه الممارسات من أجل تحقيق أهداف الاستدامة هو أمر جدير بالثناء.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.