جامعة عمان الأهلية تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية زي الخيرية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda27 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جامعة عمان الأهلية تنظم يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع جمعية زي الخيرية

مجله مال واعمال – الاردن-نظمت كليتا العلوم الطبية المساندة والصيدلة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مع جمعية زي الخيرية الأربعاء الماضي يوما طبيا مجانيا توعويا لخدمة المجتمع المحلي.

وشمل اليوم الطبي إلقاء محاضرات توعوية عن الاستخدام الآمن للأعشاب والأدوية والمعقمات في المنزل والعناية في البشرة والتوعية بالسرطان وذلك بإشراف الدكتورة مها أبوحجلة رئيسة قسم علم التجميل والدكتورة ريم عيسى من كلية الصيدلة، بالإضافة إلى عمل فحوصات طبية ومخبرية مجانية، حيث قدم قسم العلوم الطبية المخبرية بالتعاون مع مجموعة مختبرات ميجالاب فحوصات سكر الدم وضغط الدم وقوة الدم. وأجرى قسم علم البصريات بإشراف د. يزن قموه رئيس القسم وطبيب العيون د. بهاء الدين جبر، خدمات لفحص البصر وحركة عضلات العين وازدواجية الرؤية وعمى الألوان.

وكذلك قدم قسم السمع والنطق مسح للسمع وفحص الأذن الوسطى ومسح للقدرات اللغوية ومسح للاضطرابات النطقية. وقام قسم علم التجميل بالتعاون مع شركة سيبا ميد بتوزيع عينات مجانية من المستحضرات التجميلية.

وقد شارك نخبة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة من الكليتين في تنظيم هذا اليوم الطبي الذي لاقى استحسان من أهالي المجتمع المحلي. وتأتي هذه المبادرة لتأكيد دور جامعة عمّان الأهلية في خدمة المجتمع المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.