جامعة زايد تستعرض تجربتها التعليمية أمام سفير قبرص

info
تعليم
info30 يناير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
جامعة زايد تستعرض تجربتها التعليمية أمام سفير قبرص

لاالبق_tcm4-89892_w735_h413

استقبل الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد، فاسيليس بوليميتس سفير جمهورية قبرص لدى دولة الإمارات، الذي قام بزيارة إلى فرع الجامعة في أبوظبي للتعارف وتوثيق التواصل، بمناسبة تسلمه مهام منصبه في الدولة حديثاً.

ورحب المهيدب بالسفير القبرصي معرباً عن سعادته بالزيارة التي تتيح له الاطّلاع على مسيرة الجامعة وتجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة ومثمرة لطلبتها تتوافق مع أفضل المعايير العالمية.

وقال إن الدولة تستثمر الكثير من الأموال في توفير بنى تحتية علمية وأكاديمية تمكن الطلبة من تحقيق حصاد علمي وتدريبي متميز، مشيراً إلى أن المناهج والمساقات الأكاديمية التي تطورها الجامعة تساعد طلبتها على كسب مهارات وقدرات جديدة تتوافق تماماً مع احتياجات أسواق العمل، في الوقت الذي تؤهلهم للانفتاح على العصر ومواكبة معارفه وإتقان أدوات التواصل المعرفي التي توسع تجربتهم في التعلم، إضافة إلى أن الجامعة تتوخى تهيئة الطالب أو الطالبة للمشاركة بدور فعال في تطوير التنمية المستدامة التي تعمل الدولة على تحقيقها وفق رؤية بعيدة المدى.

وأطلع المهيدب السفير القبرصي على البرامج والتخصصات التي تطرحها كليات الجامعة في مرحلة البكالوريوس بمجالات الاتصال والإعلام، الآداب والعلوم، العلوم الإدارية، التربية، تقنية المعلومات، والفنون، إلى جانب برامج الماجستير التي تشمل تخصصات عدة في مختلف التخصصات العلمية.

وأكد حرص الجامعة على المشاركة في المبادرات التي تجسد توجهات الدولة نحو تنمية ثقافة وممارسات الابتكار وتعزيز واقع ومستقبل البحث العلمي، مشيراً إلى أن الجامعة استقطبت الكفاءات العلمية والتدريسية من مختلف أنحاء العالم من أجل توفير بيئة تعليمية وأكاديمية عالية الجودة تساعد على صقل طلبتها وتطوير مهاراتهم الفكرية والإبداعية، وبالتالي تخريج كوادر مؤهلة على كافة المستويات تساهم في تحقيق استراتيجيات التنمية التي تتبناها الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.