ثاندر كرينز تطلق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

mall2
أخبار المال و الاعمالدولي
mall25 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ثاندر كرينز تطلق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
HDRtist HDR - http://www.ohanaware.com/hdrtist/

مجلة مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة- يسر شركة “ثاندر كرينز” أن تعلن عن إطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. عملت شركة الرافعات البحرية مسبقاً في دبي من 2009 إلى 2019 حيث كان لها قاعدة عمليات، وقد أعيد افتتاحها اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت للتو قاعدة عمليات جديدة لها في لواندا لخدمة أنغولا وغرب إفريقيا.

وقال دينيش أروموجام، الرئيس التنفيذي لشركة “ثاندر كرينز” في هذا السياق: “بصفتها المزود الرائد في السوق للرافعات البحرية المؤجرة، تلتزم ’ثاندر كرينز‘ بمساعدة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تقديم حلول رفع فعالة وميسورة التكلفة لدعم المشاريع البحرية”.

وتابع أروموجام حديثه قائلاً: “تعتبر توقعات السوق لعام 2023 حول هذه المناطق ممتازة. علاوة على ذلك، نحن ندرك أنه بمجرد منحنا الفرصة اللازمة لدعم المشاريع البحرية في أسواق جديدة، فسوف يجد العملاء أن خدمات ’ثاندر كرينز‘ لا تقدر بثمن على صعيد الأداء والكفاءة”.

منذ العام 1995، تقوم شركة “ثادر كرينز” بتوفير رافعات معيارية محمولة خاصة بعلامتها التجارية ومتوافقة مع معايير معهد البترول الأمريكي (“إيه بيه آي”) تم تطويرها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتخذ اليوم شركة “ثاندر كرينز” من ماليزيا مقراً رئيسياً لها، وتعمل على مستوى العالم، ولديها قواعد في الإمارات العربية المتحدة وتايلاند وماليزيا وبروناي وأنغولا.

هذا وتعتبر العديد من المنصات القديمة غير مجهزة بقدرة أو تغطية كافية للرافعة لدعم المشاريع الحالية، وبالتالي تشتد الحاجة إلى رافعات مؤقتة يمكن تركيبها عند الحاجة. وقد أصبحت الرافعة المعيارية المحمولة، الآمنة والفعالة وميسورة التكلفة، من المعدات الأساسية المستخدمة لتسهيل تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع البحرية التي تشمل تدخل الآبار، وعمليات السد والتخلي، والبناء، وتغيير الرافعات وإيقاف التشغيل.

وتماشياً مع رؤيتها التي تتمثل في أن تغدو شركة عالمية رائدة في حلول الرفع البحرية، ركّزت شركة “ثاندر كرينز” على رضا العملاء من خلال تقديم أداء موثوق وآمن – وهي استراتيجية أسفرت عن الفوز باستمرار بعقود خدمة طويلة الأجل مع شركات النفط والغاز في ماليزيا وتايلاند وبروناي ودبي، فضلاً عن الحصول على مشاريع في الصين وفيتنام وإندونيسيا وأنغولا.

في عام 2022، أبرمت شركة “ثاندر كرينز” عقداً آخر طويل الأجل مع أكبر شركات النفط في تايلاند. وقال دينيش أروموجام في هذا الصدد: “لطالما كانت تايلاند سوقاً رئيسياً بالنسبة لـ ’ثاندر كرينز‘. ومنذ إبرام عقدنا الأول عام 2007، عملنا بانتظام مع شركة ’شيفرون‘ وشركة “بيه تي تي إكسبلورايشن آند بروداكشن” المحدودة (’بيه تي تي إي بيه‘)، وشركة مبادلة. تؤكد هذه الجائزة التي حصلنا عليها مؤخراً على أدائنا المتسق وسجلنا الممتاز في توفير السلامة. كما حصلنا مؤخراً على مشروع في أنغولا لدعم أنشطة تغيير الرافعات. وخلال الأشهر الستة المقبلة، سنقدم مناقصات لعقود في عدة دول أخرى من بينها الإمارات العربية المتحدة وبروناي وقطر وتركمانستان والهند وفيتنام وإندونيسيا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.