تيك توك تطلق تنسيق اعلانات جديد

soso khawalda
تكنولوجيا
soso khawalda26 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تيك توك تطلق تنسيق اعلانات جديد
تيك توك تطلق تنسيق اعلانات جديد

مال واعمال – الامارات في 26 يوليو 2021 -أعلنت TikTok For Business عن إطلاق تنسيق إعلانات جديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

Spark Ads هو تنسيق عرض إعلان أصلي يمكّن العلامات التجارية والشركات من تعزيز منشوراتها العضوية وتضخيم المحتوى ذي الصلة الذي يشاركه المجتمع.

يمكن للعلامات التجارية أيضًا استخدام اثنتين من ميزات TikTok الشهيرة – Stitch ، والتي تتيح للمستخدمين تجميع مقاطع من مقاطع الفيديو الأخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، و Duet ، حيث يمكن إنشاء مقطع فيديو جديد لتشغيله جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو الحالية من مستخدمين آخرين.

قال شانت أوكنيان ، المدير العام لحلول الأعمال العالمية لـ TikTok في الشرق الأوسط ، وإفريقيا ، وتركيا ، وباكستان: “مع Spark Ads ، يمكن للعلامات التجارية بناء اتصالات طويلة الأمد تكون أصيلة ومتجذرة في المجتمع مع تقديم خدمات مستدامة و قيمة تجارية مؤثرة “.

يتمثل الاختلاف الأكثر بروزًا بين الإعلانات العادية وإعلانات Spark في أن الأخير يسمح للمعلنين بالترويج لمقاطع الفيديو التي يصنعها منشئو المحتوى الآخرون بإذن منهم.

تتميز Spark Ads أيضًا بوظائف إضافية مثل السماح للمستخدمين بمتابعة الحساب الذي أنشأ الفيديو مباشرةً. (زودت)
تتميز Spark Ads أيضًا بوظائف إضافية مثل السماح للمستخدمين بمتابعة الحساب الذي أنشأ الفيديو مباشرةً والنقر على اسم الموسيقى / المغني وقرص الموسيقى للانتقال إلى صفحة الموسيقى المحددة.

وفقًا لبيانات TikTok ، قدمت Spark Ads زيادة بنسبة 58 بالمائة على معدل عرض ثانيتين (VTR) و 66 بالمائة على VTR مدته ست ثوانٍ ، بالإضافة إلى زيادة بنسبة 70 بالمائة في التعليقات المدفوعة ، وزيادة بنسبة 100 بالمائة في الحصة ، و 222 في المائة في الإعجابات مقارنة بإعلانات غير سبارك.

وأشار أوكنيان إلى أن شكل الإعلان الهجين الجديد يجمع بين المحتوى العضوي والإعلانات التي وفرت “للشركات في جميع أنحاء المنطقة المزيد من الفرص لزيادة التفاعل والتواصل مع جمهورها.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.