تويتر يغلق مكاتب الولايات المتحدة

soso khawalda
تكنولوجيا
soso khawalda29 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تويتر يغلق مكاتب الولايات المتحدة
تويتر يغلق مكاتب الولايات المتحدة

مال واعمال – الاردن في 29يوليو 2021-تغلق Twitter Inc. مكاتبها التي أعيد فتحها في الولايات المتحدة ، في حين أن شركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى تجعل التطعيم إلزاميًا للموظفين داخل الحرم الجامعي ، حيث يؤدي متغير Delta COVID-19 شديد العدوى إلى عودة ظهور الحالات.
قالت شركة جوجل وفيسبوك التابعة لشركة Alphabet Inc ، يوم الأربعاء ، إنه يجب تطعيم جميع الموظفين الأمريكيين للدخول إلى المكاتب. تخطط Google أيضًا لتوسيع حملة التطعيم الخاصة بها إلى مناطق أخرى في الأشهر المقبلة.
بدأ موقع Twitter ، الذي أوقف أيضًا يوم الأربعاء عمليات إعادة فتح المكاتب المستقبلية مؤقتًا ، في السماح للموظفين بالعودة إلى حرمها الجامعي في سان فرانسيسكو ونيويورك بسعة 50٪ قبل أسبوعين تقريبًا بعد أكثر من 16 شهرًا.
ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بسبب متغير دلتا ، الذي ظهر في الهند ولكنه انتشر بسرعة ويشكل الآن أكثر من 80 في المائة من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة.
قالت السلطات الصحية يوم الثلاثاء إن على الأمريكيين الذين تم تطعيمهم بالكامل ضد COVID-19 أن يعودوا إلى ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة الداخلية في المناطق التي ينتشر فيها الفيروس التاجي بسرعة.
أرجأت شركة Lyft Inc التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها ، والتي كانت قد جعلت التطعيمات إلزامية للموظفين العائدين إلى المكتب ، إعادة افتتاحها إلى فبراير من سبتمبر.
قال لوجان جرين ، الرئيس التنفيذي لشركة ليفت ، في مذكرة إلى الموظفين: “نتوقع أن يظل وضع COVID مرنًا للأشهر القادمة ، مما يجعل من الصعب علينا تحديد تاريخ عودة واضح دون إمكانية نقله مرة أخرى”.
وفقًا لتقرير الموعد النهائي ، نفذت شركة Netflix العملاقة للبث سياسة تطعيمات للممثلين والطاقم في جميع منتجاتها في الولايات المتحدة.
تخطط شركة Apple Inc. لاستعادة سياسة متطلبات القناع الخاصة بها في معظم متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة ، سواء للعملاء أو الموظفين ، حتى لو تم تطعيمهم ، أفادت بلومبرج نيوز أن
Apple و Netflix لم يستجيبوا على الفور لطلبات التعليقات.
قالت العديد من شركات التكنولوجيا ، بما في ذلك Microsoft Corp. و Uber ، إنها تتوقع عودة الموظفين إلى مكاتبهم ، بعد شهور من الإغلاق الناجم عن الوباء الذي أجبرهم على التحول إلى العمل من المنزل.
وقالت جوجل أيضًا يوم الأربعاء إنها ستمدد سياسة العمل من المنزل حتى 18 أكتوبر بسبب الارتفاع الأخير في الحالات الناجمة عن متغير دلتا عبر مناطق مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.