توقعات بتجاوز إيثر البيتكوين في غضون 5 سنوات

soso khawalda
تحليل اقتصادي
soso khawalda19 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
توقعات بتجاوز إيثر البيتكوين في غضون 5 سنوات

مال واعمال – 19 أغسطس 2021-تم تداول البيتكوين، العملة المشفرة الرائدة، على انخفاض، حيث انخفض بنسبة 1.29 في المائة إلى 45286.61 دولارًا في 5:31 مساءً بتوقيت الرياض ، بينما تم تداول إيثر عند 3.062.01 دولارًا ، بانخفاض 3.89 في المائة ، وفقًا لبيانات من Coindesk.

قال نايجل جرين ، الرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات المالية المستقلة ومؤسس مجموعة deVere ، في حدث افتراضي إنه يتوقع أن تستمر Ethereum في التفوق على Bitcoin ، أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية ، وستتفوق في النهاية على منافستها هذا العام وربما في غضون خمس سنوات.
وفي الوقت نفسه ، قالت دراسة إن تبني العملة المشفرة قد زاد 23 مرة على مستوى العالم خلال العام الماضي. أصدرت Chainalysis مؤشر تبني العملات الرقمية العالمي لعام 2021 ، والذي أظهر أن العملة الرقمية تكتسب شعبية في الهند وباكستان وأوكرانيا حيث يتضاءل اعتمادها في الصين والولايات المتحدة وسط الضغوط التنظيمية ، حسبما ذكرت CoinDesk.
قالت Binance يوم الأربعاء إنها عيّنت محققًا جنائيًا سابقًا بوزارة الخزانة الأمريكية كمسؤول الإبلاغ عن غسيل الأموال العالمي ، كجزء من محاولة من قبل واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم لإعادة اختراع نفسها كشركة مالية خاضعة للتنظيم.
وفقًا لبيان صحفي ، قالت ETC إنها ستدرج جميع منتجاتها المتداولة في العملات المشفرة في بورصة فيينا.
ستدرج الأوراق المالية المشفرة التي تتخذ من لندن مقراً لها أيضًا أول عملة إلكترونية مشفرة محايدة الكربون في فيينا ، وأول عملة بيتكوين فعلية ETP ، وأول عملة لايتكوين ETP ، وإيثيريوم ETP.
وفقًا لتقرير جديد صادر عن Allied Market Research ، سينمو سوق إدارة الأصول المشفرة إلى 9.4 مليار دولار بحلول عام 2030. وتعادل الزيادة المتوقعة في التقرير معدل نمو سنوي مركب بنسبة 30 في المائة من عام 2021 إلى عام 2030.
في تطور آخر ، بدأت منصة Evai لتصنيف العملات المشفرة عملياتها في دبي. إنها تتعاون مع GlobalBoost لإطلاق أول صندوق تشفير لها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.