تكريم هيلستون نتوركس خلال حفل توزيع جوائز إنفو سيك العالمي المرموق ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه لعام 2021

soso khawalda
أخبار الشركاتالشركات الدولية
soso khawalda18 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
تكريم هيلستون نتوركس خلال حفل توزيع جوائز إنفو سيك العالمي المرموق ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه لعام 2021
تكريم هيلستون نتوركس خلال حفل توزيع جوائز إنفو سيك العالمي المرموق ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه لعام 2021

حصدت “هيلستون نتوركس” جائزة الشركة الرائدة في السوق، وجائزة الشركة الأكثر ابتكاراً، وجائزة الشركة المتقدّمة، وذلك خلال النسخة التاسعة من حفل توزيع الجوائز العالمي “إنفو سيك” ضمن فعاليات مؤتمر “آر إس إيه سي” لعام 2021

مال واعمال – الامارات في 18 مايو 2021- يسرّ شركة “هيلستون نتوركس”، المزود الرائد لحلول أمن الشبكات المؤسّسيّة وإدارة المخاطر، أن تُعلن عن فوزها بالجوائز التالية من مجلة الدفاع السيبراني “سي دي إم” الرائدة في مجال أمن المعلومات الإلكترونية:

  • جائزة الشركة الرائدة في السوق في مجال أمن مراكز البيانات
  • جائزة الشركة الأكثر ابتكاراً في الجيل التالي من جدران الحماية
  • جائزة الشركة المتقدّمة في الشبكات العريضة المُعرّفة بالبرمجيات “إس دي-دبليو إيه إن”

وفي هذا السياق، قال تيم لو، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة “هيلستون نتوركس”: “نُعرب عن سعادتنا بتكريمنا من قِبل مجلة الدفاع السيبراني بواحدة من أكثر جوائز الأمن السيبراني المرموقة والمرغوبة عالمياً. وفي إطار الخرق الأمني الذي شهده خط أنابيب ’كولونيال‘ مؤخراً، فمن الضرورة بمكان أن تستخدم الشركات الخدمات الأفضل ضمن فئتها عندما يتعلق الأمر بالأمن ويسعدنا الاحتفاء بحلولنا من قبل مجلة الدفاع السيبراني. وعلى الرغم من إدراكنا لصعوبة المنافسة، إلّا أننا كُنّا راضين بوجود حكام مرموقين رائدين في أمن المعلومات من جميع أنحاء العالم”.

ومن جانبه، قال جراي إس ميليسكي، رئيس مجلة الدفاع السيبراني: “جُبنا مختلف أنحاء العالم بحثاً عن مبتكرين في مجال الأمن السيبراني بإمكانهم إحداث فرقٍ ملموس والمساعدة في تغيير مجرى الأمور في مواجهة النمو الهائل في الجرائم السيبرانية. ونُشير إلى أنّ شركة “هيلستون نتوركس” قد نالت هذه الجوائز المرموقة بجدارة، كما تستحق أخذها بعين الاعتبار لنشر حلولها في بيئتكم السيبرانية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.