تعرف على المشاهير والشخصيّات الذين أصيبوا بـ(كورونا) حول العالم؟

info
منوعات
info16 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعرف على المشاهير والشخصيّات الذين أصيبوا بـ(كورونا) حول العالم؟
9999034791 - مجلة مال واعمال

دخل مشاهير بمختلف المجالات حول العالم في قائمة المصابين بفيروس كورونا المستجد، وسط حالة التأهب التي تعيشها الدول في محاولة لمكافحته، وإعلان منظمة الصحية العالمية بأنه وباء عالمي، نظرا لأرقام المصابين والوفيات الذين فارقوا الحياة بسببه.

وأصيب الممثل والمخرج الأميركي توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا في أستراليا، فسبب الأمر مفاجأة للكثير من متابعيه. كما طال المرض وزير الثقافة الفرنسي فرانك ريستر، ووزيرة العدل الفرنسية نيكول بيلوبيه، و7 نواب آخرين معهم أندريه شاسيغن رئيس كتلة النواب الشيوعيين.

وأعلنت إسبانيا قبل أيام قليلة إصابة وزيرة المساواة إيرين مونتيرو بالفيروس، كما تم إخضاع نائب رئيس الوزراء بابلو إغليسياس للحجر الصحي.

وفي أميركا الجنوبية؛ فقد أعلنت البرازيل عن إصابة وزير الاتصالات فابيو واجنجارتن بالمرض، في الوقت الذي يخضع رئيسها جايير بولسونارو للملاحظة إثر الاشتباه بإصابته بعد تأكد إصابة الوزير الذي رافق الرئيس في زيارة إلى أميركا الأسبوع الماضي.

وأصيبت صوفي غريغوار زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بفيروس كورونا، وعلقت بالقول:” رغم أني أشعر بحالة من عدم الارتياح بسبب الكورونا، إلا أنني سأقف قريبا على قدمي من جديد”.

كما أعلن نادي سامبدوريا عن إصابة لاعبه مانولو غابياديني بفيروس كورونا، ليصبح ثاني لاعب في الدوري الإيطالي يصاب بالفيروس بعد مدافع يوفنتوس دانييلي روغاني.

وقال نادي فالنسيا الإسباني، إنه كشف وجود 5 إصابات في صفوفه بفيروس كورونا، وذلك عقب إعلان لاعبه الأرجنتيني إيزيكيل غاراي عن إصابته بالفيروس.

وأعلن نادي أرسنال، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إصابة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.