تعرف على افضل أسهم ASX للشراء هذا الشهر

info
2021-02-02T14:07:06+02:00
اسواق الفوركس
info2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
تعرف على افضل أسهم ASX للشراء هذا الشهر
افضل أسهم ASX للشراء هذا الشهر
افضل أسهم ASX للشراء هذا الشهر
افضل أسهم ASX للشراء هذا الشهر

مال واعمال – الامارات – دبي في 2 فبراير 2021 – مع دخول شهر جديد الكثير من القراء سيقومون في إجراء بعض التغييرات على محفظتهم في المستقبل القريب.
لكن ما هي الأسهم التي يجب أن تشتريها؟ للمساعدة في تضييق الأمور بالنسبة لك ، قمت باختيار سهمين ASX تم تصنيفهما بدرجة عالية. وهم على النحو التالي:
Altium
Altium هو مزود منصة برمجيات تصميم لوحات الدوائر المطبوعة (PCB) الحائز على جائزة.
على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت Altium رائدة في هذا السوق المتنامي، لكنها لا تكتفي بذلك لقد وضعت نصب عينيها الآن الهيمنة عليها.
تهدف الإدارة إلى تحقيق ذلك من خلال زيادة عدد مشتركيها إلى 100،000 بحلول عام 2025/26.
كجزء أساسي من هذه الخطة فان منتج Altium 365 المستند الارتفاع الى السحاب، والذي تم إصداره في عام 2020.
وهذا سيسمح للمصممين بالعمل بشكل تعاوني من أي مكان في العالم ويبدو أنه عزز مكانتها الريادية في الصناعة.
علاوة على ذل ، بالإضافة إلى منحها ميزة على المنافسة ، تشير الإدارة إلى أنها توفر فرصًا لتوسع إجمالي كبير في السوق يمكن معالجته في المستقبل.
بشكل عام ، يبدو أن هذا قد وضع الشركة في طريق تحقيق نمو قوي على المدى الطويل بمجرد انتهاء الوباء.
أحد الوسطاء Credit Suisse لديهم تصنيف متفوق وهدف سعر 35.00 دولار لأسهم الشركة، حيث أغلق سعر سهم ألتيوم عند 31.02 دولارًا يوم الثلاثاء.
Collins Foods Ltd (ASX: CKF)
هناك سهم آخر من أسهم ASX يجب النظر إليه وهو مشغل مطعم الخدمة السريعة Collins Foods.
إنها واحدة من أكبر مشغلي مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن في أستراليا ولها حضور في السوق الأوروبية أيضًا، كما أن لديها عددًا أصغر ولكن متزايدًا من مطاعم تاكو بيل في جميع أنحاء أستراليا.
في أواخر العام الماضي ، أصدرت نتائجها نصف السنوية وكشفت عن زيادة بنسبة 11.3٪ في الإيرادات لتصل إلى 499.6 مليون دولار أمريكي وزيادة بنسبة 15.1٪ في صافي الربح الأساسي بعد الضرائب إلى 27.5 مليون دولار.
والخبر السار هو أن الإدارة لا تزال ترى مجالًا كبيرًا للنمو في كل من الأسواق الأسترالية والأوروبية. يجب أن يدعم هذا النمو القوي في المستقبل إذا تمكنت Collins Foods من مواصلة اتجاهها الإيجابي لنمو مبيعات المتاجر نفسها.
يتوقع المحللون في UBS أن يكون هذا هو الحال.

وهم يعتقدون أن الشركة في وضع جيد لمواصلة هذا الشكل الإيجابي على المدى المتوسط. في ضوء ذلك ، لدى UBS تصنيف شراء وهدف سعر 11.65 دولارًا على أسهم الشركة. يقارن هذا بشكل إيجابي مع سعر سهم Collins Foods الأخير البالغ 9.63 دولار.
أين تستثمر 1000 دولار الآن
عندما يكون لدى خبير الاستثمار سكوت فيليبس تلميح بشأن الأسهم ، يمكنه الدفع مقابل الاستماع الى حدسه .
بعد كل شيء ، قدمت النشرة الإخبارية الرائدة Motley Fool Share Advisor التي يديرها لأكثر من ثماني سنوات لآلاف الأعضاء الذين يدفعون رسومًا اختيارات الأسهم التي تضاعفت أو تضاعفت ثلاث مرات أو أكثر. *
هذا وكشف سكوت للتو عما يعتقد أنه أفضل خمسة أسهم في ASX يمكن للمستثمرين شراؤها الآن. يتم تداول هذه الأسهم بأسعار رخيصة للغاية ويعتقد سكوت أنها مشتريات رائعة في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.