تطبيق “درّسني” يوسع انتشاره في الأردن ومصر والعراق

info
تعليم
info30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تطبيق “درّسني” يوسع انتشاره في الأردن ومصر والعراق

24717 large - مجلة مال واعمال

أعلن تطبيق “درّسني”، أول منصة ذكية في منطقة الشرق الأوسط التي توفر الخدمات والدعم التعليمي الفوري للطلاب، عن توسيع انتشاره ليشمل مصر والأردن والعراق.
ويعمل تطبيق “درّسني” على تعزيز حضوره التشغيلي في مصر والأردن لتلبية الطلب المتنامي على المحتوى التعليمي باللغة العربية، إضافة إلى رفد الطلاب بدروس للتقوية في المواد الدراسية بالدول الثلاث، وتقديم خدمات دروس التقوية حسب الطلب وبتكلفة معقولة، عبر محتوى فيديو باللغة العربية يغطي مواضيع رئيسة على غرار اللغتين العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم.
وقالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لتطبيق “درّسني” نور بودي في بيان صحفي اليوم الاثنين: إن التطبيق عمل على ترسيخ حضوره في دول مجلس التعاون الخليجي ونجح في تقديم الخدمات التعليمية المرجوّة والتي حرص على توفيرها للجميع بأسلوب في غاية السهولة.
وبينت استعداد التطبيق لتوسيع حضوره في منطقة الشرق الأوسط، ورفد مجموعة أوسع من الطلاب بخدماته التعليمية التي ستعزز قدرة الطلاب على تحقيق إنجازات أكاديمية كبيرة، مؤكدة ان مصر والأردن والعراق أسواق رئيسة، وفي غاية الأهمية، ومن هذا المنطلق تم التركيز على تعزيز تفاعل الطلاب في هذه الدول وفق منهجية مرتبطة بنطاق دراستهم ومبنية على تفضيلاتهم واحتياجاتهم.
ويهدف “درّسني” إلى تقديم محتوى تعليمي عبر أكثر من 4 آلاف فيديو بحلول عام 2020، كما سيعمل التطبيق على إطلاق مكافآت وبرامج التعلم باللعب للطلاب، وذلك لربط أدائهم الدراسي بالحصول على المكافآت، علاوة على تعزيز رضا الطلاب لغرس انطباع إيجابي لديهم اتجاه التعلم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.