بعد أربع سنوات على ضياعه.. تعثر على كلبها المفقود على علب”بيرة”

منوعات
8 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد أربع سنوات على ضياعه.. تعثر على كلبها المفقود على علب”بيرة”

3911065385 - مجلة مال واعمال

استطاعت امرأة العثور على كلبها المفقود بعد أربعة سنوات من الغياب بعد اختفائه من فناء منزلها، وذلك بفضل حملة تبنى الكلاب فى ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تعرف على صورته المطبوعة على علبه بيرة فى إطار حملة لتبنى الحيوانات الأليفة.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أنه من المقرر أن ترى مونيكا ماثيس، من ولاية مينيسوتا الأمريكية، كلبها والذى يحمل جسده اللون العسلى ، لأول مرة منذ ثلاث سنوات ، بعد أن شاهدت الحيوان المفقود في عرض ترويجى على وسائل التواصل الاجتماعي في أواخر يناير الماضى وفق (اليوم السابع).

كانت ابتكر إحدى مصانع البيرة، الذى يقع فى مدينة برادنتون بولاية فلوريدا الأمريكية، حملة ترويجية لتبنى الحيوانات الأليفة يضم مجموعة من متنوعة من الكلاب لتبنيها وتفاصيل عنهم من خلال ملصقات على العلب، وخلال الحملة الترويجية على فيس بوك، لاحظت أن أحد الكلاب على العلب بدا إليها مألوفا.
امرأة تعثر على كلبها بعد طبع صورته على علب البيرة .

وأوضح التقرير، أن المرأة اتصلت بملجأ الكلاب وجمعت كل شىء يؤكد ملكيتها حيث الصور لمنع أى أحد يتبني الكلب، بالإضافة إلى السجلات البيطرية، وما يفيد أن ذلك الكلب مهما لعائلتها.

وقالت إنها ليس لديها فكرة كيف انتقل الكلب من ولاية أيوا إلى فلوريدا، والتى تبعد حوالى 1400 ميل، أنها تأثرت نفسيا للابتعاد ذلك الكلب عنها طوال تلك الفترة الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.