برنامج زايد للإسكان يكرم 70 مسؤولا من شركائه الإستراتيجيين خلال 2015.

أخبار الإمارات
21 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
برنامج زايد للإسكان يكرم 70 مسؤولا من شركائه الإستراتيجيين خلال 2015.
Satellite (1)

نظم برنامج الشيخ زايد للإسكان حفلا لتكريم شركائه الاستراتيجيين خلال عام 2015 بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة البرنامج وأكثر من 70 مسؤولا من ممثلي الجهات الحكومية.

وقال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي أن نجاحات البرنامج المتواصلة تحققت بوجود شركائها الاستراتيجيين الذين شكلوا داعما أساسيا لهذا النجاح.. لافتا إلى أهمية الدور الذي يقوم به الشركاء الاستراتيجيون للبرنامج وإسهامهم في الارتقاء بالخدمات التي يقدمها وتسهيل الإجراءات المرتبطة به.

وأكد معاليه أن البرنامج يعمل دوما على تعزيز سبل التعاون المثمر والعمل المشترك مع جميع الشركاء بهدف تحقيق الأهداف المشتركة من خلال دعم الاستقرار السكني للمواطنين.

من جانبها شكرت سعادة المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان خلال كلمتها في الحفل الذي أقيم في فندق بلازو فيرساتشي بدبي .. جميع شركاء البرنامج الاستراتيجيين على الجهود التي بذلوها خلال عام 2015 ودعمهم لخطة البرنامج الاستراتيجية فضلا عن دورهم البناء الذي شكل نموذجا فريدا تتجلى فيه كل المعاني السامية للشراكة الحقيقية.

وكرم يوسف السركال وعبدالرحمن الشارد أعضاء مجلس إدارة البرنامج خلال الحفل 70 جهة حكومية وخاصة من شركاء البرنامج ..وأشادوا بالجهود التي بذلها الشركاء من خلال الاتفاقيات والشراكات المبرمة والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم ليظهر ذلك جليا في صورة مشرفة للمشاريع السكنية المنجزة والتي يفتخر بها البرنامج ويثني عليها من خلال دعم الشركاء الحقيقي لها.

وعلى هامش الحفل نظم البرنامج بالتعاون مع المركز الوطني معرضا لصور الإمارات القديمة وآخر للمنتوجات الإماراتية بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة بالإضافة إلى منصات عرض شارك فيها كل من جميعة بيت الخير وشركة “هوم سنتر “والجزيرة للدهانات وشركة “نيوستيب” حيث قام المشاركون بعرض مشاريعهم ومنتجاتهم للزوار.

يذكر أن البرنامج وضمن مبادرة خدمة “وفر ” التي تضمنت اتفاقيات شراكة مع شركات القطاع الخاص قدم خدمات مضافة وخصومات تصل إلى 50 بالمائة للمستفيدين على المنتجات ومواد البناء ماساهم في تخفيض تكلفة المسكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.