بحث التعاون بين عمان الأهلية والملحقية الثقافية الهنغارية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda16 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بحث التعاون بين عمان الأهلية والملحقية الثقافية الهنغارية

التقى رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان يوم الاثنين الموافق 14-2-2022 الملحق الثقافي في السفارة الهنغارية في عمان “روجينا سوراني ” لبحث سبل التعاون الثقافي والأكاديمي بين الجامعة والجامعات الهنغارية من خلال السفارة في عمان، ورحب رئيس الجامعة بالسيدة روجينا مؤكداً حرص الجامعة على تعزيز التعاون مع الجامعات والشركات الهنغارية في مختلف المجالات الأكاديمية والبحثية.

واصطحب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود ضيفة الجامعة في جولة على مرافق وكليات الجامعة. ومن ثم تم عقد اجتماع في مركز الارتباط العالمي بحث خلاله اليات التعاون مع الملحقية الثقافية الهنغارية.

من جهتها عبرت “سوراني” عن اعتزازها بالعلاقات الدبلوماسية المميزة التي تربط هنغاريا والأردن، مؤكدة ضرورة استغلال هذه العلاقة بما يخدم مؤسسات البلدين.

وفي نهاية الزيارة كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان الملحق الثقافي في سفارة هنغاريا في عمان روجينا سوراني بدرع الجامعة تقديراً من الجامعة لزيارتها ودعمها. وأبدت سوراني سعادتها بمستوى الجامعة وما رأته من بيئة تعليمية فريدة ومتطورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.