“اولساينتس ” يفتتح فرعاً جديداً في “دبي مول”

info
2021-04-01T09:21:00+02:00
أخبار الإمارات
info1 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
“اولساينتس ” يفتتح فرعاً جديداً في “دبي مول”
"اولساينتس " يفتتح فرعاً جديداً في "دبي مول"
  • السترات الجلدية والأحذية متوسطة الساق التي تشتهر بها علامة الأزياء العالمية بانتظاركم في متجر العلامة التجارية الجديد في “دبي مول”

  • فرصة ثمينة لتجديد مجموعة ملابسكم من خلال القطع الكلاسيكية التي تحمل توقيع العلامة التجارية إلى جانب تشكيلة ربيع 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2021: افتتحت العلامة التجارية الأوروبية المعاصرة “اولساينتس” (ALLSAINTS)، التي تجمع بين الثقافة والموضة والموسيقى بأسلوبٍ مميز تتفرد به، متجراً جديداً في “دبي مول”. ويشكل هذا المتجر الموقع الثاني للعلامة التجارية في الإمارات، ومن شأنه أن ينقل المتسوقين إلى الشوارع الخلفية في شرق لندن بجماليتها العصرية الجريئة ومجموعة المستلزمات الأساسية المريحة.

يتميز المتجر الجديد بتصاميم داخلية حديثة وخطوط واضحة ومجموعة متناسقة من آلات الخياطة الكلاسيكية التقليدية، تشكل خلفية ساحرة للمتسوقين خلال تنقلهم داخل المتجر لاختيار التصاميم المتطورة والبسيطة والدقيقة. وتتجاوز علامة “اولساينتس” كونها دار أزياء بريطانية، حيث تعمل على إعادة تصور مفهوم مجموعات الملابس الكلاسيكية وتشكل اتجاهات رائجة عالمياً، حيث أصبحت السترات الجلدية والأحذية ذات الساق المتوسطة التي تحمل توقيع العلامة التجارية قطعاً أيقونية واسعة الانتشار، وباتت سريعاً من التصاميم المفضلة في جميع أنحاء العالم، فيما تجذب جميع تشكيلات الملابس والأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية جمهوراً متنوعاً من مختلف الشرائح.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في توقيت مثالي، مع إطلاق تشكيلة “اولساينتس” لموسم الربيع باسم “ينابيع الأمل“، ويتناغم ذلك مع الاحتفالات بانطلاق المتجر الجديد الذي يوفّر للمتسوقين مساحة ووجهة للاسترخاء بعيداً عن الواقع. كما يتميز خط إنتاج ملابس النوم والاسترخاء والدنيم والقمصان بالتصاميم التي تراعي في صناعتها الحد من هدر المياه، الأمر الذي يشكل دلالة على التزام العلامة التجارية ووعيها بالاستدامة ومستقبل الموضة والأزياء.

وقال فهد الغانم، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم لايفستايل”: “نحن متحمسون للغاية لإضافة تجربة جديدة، كما أننا ملتزمون تجاه مجتمعنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. لقد عملنا على التكيّف والتطور في ظل الأوقات الحالية التي نمر بها من دون المساومة على جودة عروضنا ومنتجاتنا، ونتطلع إلى مشاركة الجميع في هذه التجربة واكتشاف روح الاستقلالية التي تميّز “اولساينتس”، حيث يقدم المتجر الجديد غرفاً ومساحات إضافية للمبدعين وعارضي صيحات الموضة المستقبلية وأصحاب الرؤية العصرية ، كي يلتقوا ويقدّموا ويعرضوا أساليبهم الخاصة والفريدة”.

يتواجد متجر “اولساينتس ” الجديد في الطابق الأرضي في “دبي مول” مقابل “سيفورا“، ويفتح أبوابه لاستقبال كل من يرغب بزيارة هذه المساحة المميزة والتسوق من المجموعات المتوفرة. كما يمكن اكتشاف الروح المستقلة للعلامة التجارية عبر الإنترنت من خلال منصتها الرقمية للتجارة الإلكترونية التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.