امسح فورا.. 3 تطبيقات مضرة لهاتفك الأندرويد..فيس بوك على رأسها

info
تكنولوجيا
info3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
امسح فورا.. 3 تطبيقات مضرة لهاتفك الأندرويد..فيس بوك على رأسها

22016321535818fbk-a

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد، فإنه يمكنك توفير أكثر من 20% من طاقة البطارية وإطالة عمرها من خلال إلغاء تثبيت بعض التطبيقات، والتى نرصد أبرزها كما يلي: -تطبيق فيس بوك: قام العديد من الباحثين بإجراء بعض التجارب لإزالة التطبيق ليكتشفوا فى النهاية أن البطارية يزداد عمرها بنسبة 20% لفترة أطول، كما أن التطبيقات تفتح بشكل أسرع بنسبة 15%، حيث تستند هذه النتائج على بعض الأدلة التى أوضحت أن تطبيق فيس بوك يستهلك الكثير من الطاقة حتى عندما يعمل فى الخلفية، وبمجرد أن يتم إزالة تثبيت التطبيق، فإن نظام أندرويد ونظام التشغيل أندرويد يستهلكان طاقة بطارية أقل، حتى لو أن فيس بوك لا يظهر على الهاتف كتطبيق يستهلك الكثير من الطاقة.

-تطبيق MagicApp: Free Calls يوفر هذا التطبيق للمستخدمين عمل مكالمات دولية بكل سهولة وذلك بالاعتماد على الإنترنت، إلا أن العديد من التقارير أشارت إلى أن هذا التطبيق يقوم باستهلاك البطارية بشكل كبير للغاية، لذا يمكن الاستغناء عنه فى سبيل الحصول على عمر أطول للبطارية، والاستعانة ببعض التطبيقات الأخرى لإجراء المكالمات الدولية.

تطبيق Path: هو شبكة تواصل اجتماعى تتيح للمستخدمين مشاركة الصور والرسائل وغيرها وذلك من خلال التطبيق الذى يتح للمستخدم فقط إضافة 150 صديقا، وذلك من أجل مساعدة المستخدم على اختيار صداقات قوية فقط، ذات الكفاءة فعندما يكون هناك عدد محدود من العلاقات على تلك الشبكة سيختار المستخدم الأقرب له بالفعل، إلا أن عددا من التقارير أشارت إلى أن هذا التطبيق يعد أحد التطبيقات الأكثر استهلاكا للبطارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.