ال جي تطلق شاشة جديدة مبتكرة

info11 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ال جي تطلق شاشة جديدة مبتكرة
ال جي تطلق اصغر شاشة في العالم
ال جي تطلق اصغر شاشة في العالم

مال واعمال -الامارات العربية المتحدة -سيئول، كوريا (11 يناير 2021) …أعلن اليوم أنه كشف النقاب عن الجيل القادم من التلفزيون OLED عرض مع تحسين جودة الصورة في CES 2021 للتدليل على تطور تكنولوجيا OLED

تُظهر شاشة OLED الجديدة مقاس 77 بوصة من إل جي تقدمًا كبيرًا في جودة الصورة من خلال المواد المطورة حديثًا وذات الكفاءة العالية بالإضافة إلى إضافة طبقة إلى الشاشة ، وبالتالي تحسين كفاءتها بنحو 20٪. تعني الكفاءة العالية أن الشاشة تعمل على تحسين سطوعها للحصول على صور أكثر حيوية.

شاشات OLED ذاتية الانبعاث حيث تبعث وحدات البكسل الخاصة بها الضوء والألوان من تلقاء نفسها ، وتتحكم في نفسها بشكل فردي في عملية تسمى “تعتيم البكسل”. فيما يتعلق بشاشة 8K OLED ، فإن 33 مليون بكسل تبعث ذاتيًا بهذه الطريقة. بفضل تعتيم البكسل ، يمكن لشاشات OLED تحقيق صور أكثر إشراقًا أو قتامة بدقة متناهية ، مما ينتج عنه جودة صورة فائقة. وهذا هو السبب أيضًا في قدرة OLED على تقديم اللون الأسود المثالي ، والذي يعتبر أساسًا لجميع الألوان ، وبالتالي يمكنه توفير جودة صورة واقعية وطبيعية دون أي تشوهات.

من ناحية أخرى ، حتى أجهزة تلفزيون LCD المتميزة ، مثل Mini-LEDs ، محدودة في مدى إمكانية تحسين نسبة التباين من خلال “التعتيم المحلي” ، وهي طريقة للتحكم في الشاشة عن طريق تقسيمها إلى حوالي 2500 منطقة.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الاعتراف بشاشات OLED الخاصة بالشركة واعتمادها من قبل منظمات الاعتماد العالمية الرائدة في الولايات المتحدة وألمانيا باعتبارها مريحة لعيون المشاهدين من حيث أنها خالية من الوميض وتنبعث منها مستويات منخفضة من الضوء الأزرق ، مما قد يضر بصحة العين .

تخطط LG Display لتطبيق تقنية OLED المتطورة من الجيل التالي على طرازات التلفزيون المتطورة التي سيتم إطلاقها هذا العام وتوسيع نطاق اعتمادها تدريجيًا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة ومن المقرر أن تعزيز مجموعتها من قبل المنتج جي 83 بوصة و 42 بوصة OLED TV عرض الصورة ابتداء من هذا العام ، مشيرا إلى أن القائمة 88 بوصة، 77 بوصة، 65 بوصة، 55 بوصة، و 48 بوصة تلفزيون OLED عرض ق . أناتخطط t أيضًا لتوسيع مجموعة شاشات العرض التلفزيونية متوسطة المدى بشكل كبير إلى نطاق 20-30 بوصة ، مما يعزز ليس فقط التلفزيون ، ولكن أيضًا خيارات الألعاب والتنقل والعرض الشخصي.

كما ستقدم منتجات مميزة مثل Film Cinematic Sound OLED (Film CSO) ، والتي تتميز بتصميم أقل نحافة وتوليد الصوت مباشرة من الشاشة بدون مكبرات صوت منفصلة.

حققت شاشة LG تقدمًا سريعًا في تطور OLED من خلال تجاوز القيود التكنولوجية من خلال البحث والتطوير المستمر. بدءًا من شاشة Full HD مقاس 55 بوصة ، نمت مجموعتها لتشمل شاشات متوسطة وكبيرة الحجم تتراوح من 48 بوصة 4K إلى 88 بوصة 8K. على وجه الخصوص ، تقود LG Display الابتكارات في الشكل الذي لا يمكن تحقيقه إلا OLED ، مثل الشفافية والقابلة للدوران والانحناء.

بينما تم شحن 200000 شاشة خلال السنة الأولى من إنتاج تلفزيون OLED في عام 2013 ، وصل عدد الوحدات المشحونة إلى 4.5 مليون في العام الماضي ، وتخطط LG Display لتوسيع ذلك إلى ما بين 7 و 8 ملايين شاشة هذا العام لتعزيز ميزتها التنافسية في سوق أجهزة التلفزيون من الجيل التالي وتسريع اتجاه OLED.

قال الدكتور تشانغ هو أوه ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة أعمال التلفزيون في LG Display: “من خلال تطور OLED ، ستعمل LG Display على توسيع قدرتها التنافسية المتميزة وهيمنتها على السوق في أسواق التلفزيونات المتميزة” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.