المهندس ابراهيم فريد يكرم كوكبة من الأمهات المشاركات في البرنامج التدريبي لمدارس نجمة الفريد

soso khawalda
تعليم
soso khawalda5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
المهندس ابراهيم فريد يكرم كوكبة من الأمهات المشاركات في البرنامج التدريبي لمدارس نجمة الفريد

مال واعمال – الاردن في 5 يوليو 2021 -حرصا منها على الارتقاء بالأسرة الفعالة الإيجابية التي تشكل الحاضنة الأنسب والأمثل لتخريج طالب مبدع في مساراته الأكاديمية والتربوية والمهنية، ليكون متصالح مع ذاته منتج لوطنه قائد مؤثر في مجتمعه بشكل إيجابي
وانطلاقا من رؤية ورسالة روضة ومدرسة نجمة الفريد في تفعيل العلاقة الاستراتيجية بها وبين أولياء الأمور من خلال سلسلة برامج تدريبية تم الإعداد لها في قسم التدريب والتأهيل لدى المدرسة، وكانت باكورة إنجازاتها تخريج الفوج الأول من الأمهات الفاضلات اللواتي شاركن في دورة التربية الفعالة للابناء واليافعين والتي أقامها ضمن برامج شهر رمضان المبارك..
حيث قام رئيس هيئة المديرين المهندس ابراهيم فريد بتكريم الأمهات المشاركات في البرنامج التدريبي وبحضور مدير العلاقات العامة والأنشطة الأستاذ محمد فضه الذي كان مدربًا متميزًا احترافيًا لهذا البرنامج وهو متخصص في مجال التدريب والتأهيل في تمكين الأسرة.
هذا وقد عبرت الأمهات عن شكرهم وامتنانهم لمثل هذه الدورات التدريبية الهامة ..
وستقوم المدارس بالإعلان عن خطتها القادمة لتفعيل دور أوالياء الأمور في العملية التربوية والأكاديمية لما فيه خير ومصلحة للطالب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.