الملياردير تيم دريبر يدعم أداة التحكم عن بعد في دبي للعاملين في الخطوط الأمامية

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الملياردير تيم دريبر يدعم أداة التحكم عن بعد في دبي للعاملين في الخطوط الأمامية

مال واعمال – الامارات 15يوليو 2021-استثمرت شركة رأس المال الاستثماري التي أسسها الملياردير تيم دريبر في Arrow Labs ومقرها دبي ، وهي شركة تربط العاملين في الخطوط الأمامية “بدون مكاتب”.
وتعتبر السلسلة التي تبلغ تكلفتها 5 ملايين دولار أمريكي واحدة من أولى الشركات في المنطقة.

وقد استثمرت سابقًا في Baidu و Hotmail و Skype و Tesla و SpaceX و Twitter.
وبهذا السياق قال تيم دريبر ، المؤسس والشريك الإداري لشركة Draper Associates: “لسنوات عديدة ، ركز الاستثمار في أدوات العمل عن بُعد المهمة بشكل حصري تقريبًا على الموظفين العاملين في المكتب”. وقد تسبب هذا في انقطاع الاتصال بين العاملين في الخطوط الأمامية. هذه مشكلة عالمية ، تؤثر على مئات الملايين من الناس ، ولا بد من إيجاد حل “.
أدى الوباء إلى اضطرابات في مكان العمل العالمي حيث يتبنى المزيد من أصحاب العمل ممارسات العمل عن بعد ويتطلعون إلى التكنولوجيا للمساعدة في دعم هذا التحول.
المنتج الأساسي لشركة Arrow Lab هو عبارة عن نظام أساسي يمكن الوصول إليه من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة والويب والأجهزة القابلة للارتداء – والتي تربط الموظفين بالآلات والمرافق وتدعي تقليل تكاليف التشغيل بنسبة 20 بالمائة مع زيادة إنتاجية الموظفين بنسبة 30 بالمائة.
سيتم استخدام عائدات الاستثمار لتسريع النمو في أسواق جديدة ، وخاصة الولايات المتحدة مع تعزيز تطوير قدرات التعلم الآلي لمنصة MIMS.
من بين عملاء Arrow Labs الحاليين G4S و Linde AG و Dubai Ports World و Bnet.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.