الملحق الثقافي العُماني يزور عمان الأهلية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda14 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
الملحق الثقافي العُماني يزور عمان الأهلية

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان الملحق الثقافي العُماني السيد خميس بن علي السنيدي والوفد المرافق له، خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على عمق العلاقات التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان الشقيقة واشار الى حرص الجامعة على توطيد العلاقة مع الملحقية الثقافية العمانية لمتابعة أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ًباهتمام الملحقية الثقافية العُمانية بطلبتها، وأشار أيضا إلى أن الطلبة العُمانيين كانوا على الدوام وما زالوا خير السفراء لبلدهم.

من جهته أشاد السيد السنيدي بالمستوى الرفيع لجامعة عمان الأهلية، مؤكداً أن الملحقية ستعمل بتواصل مباشر مع الجامعة لمتابعة أوضاع الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.

حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود، والدكتور عبدالله عبيدات من الملحقية الثقافية العُمانية، وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة سعادة الملحق بدرع الجامعة تقديراً لجهوده في خدمة الطلبة العمانيين في جامعة عمان الأهلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.