الكويت تشارك بمعرض جوردن فود ومهرجان صيف عمان

معارض ومؤتمرات
20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الكويت تشارك بمعرض جوردن فود ومهرجان صيف عمان

1555665236296 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض(ابكو)، اتفاقية مع شركة “اتش ام” الكويتية لتنظيم الجناح الكويتي بمعرض “جوردن فود” ومهرجان “صيف عمان” الدولي اللذين سيتم اقامتهما في عمان خلال شهري حزيران وآب المقبلين.
وحسب مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، الذي وقع الاتفاقية مع مدير عام شركة “اتش ام” للمعارض والمؤتمرات هاجر الموسوي، سيقام معرض جوردن فود في السادس والعشرين من حزيران المقبل، فيما مهرجان صيف عمان سيفتتح في الاول من شهر آب.
وأشار أبو سعدة في بيان صحافي اليوم الجمعة، إلى أن معرض “جوردن فود” الذي يستمر خمسة أيام يشكل فرصة لاطلاع المواطنين على المواصفات الفنية العالية التي تتمتع بها مستوردات المملكة من المواد والسلع الغذائية والمستوى المتقدم الذي وصلته صناعة الغذاء الأردنية.
وبين أن مهرجان “صيف عمان” الذي سيقام على مدى عشرة أيام، يعتبر من أهم المعارض التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترفيهية، حيث يشتمل على معروضات من المواد الغذائية بمختلف أصنافها والأثاث والسجاد والمطرزات والتحف والمشغولات اليدوية والألبسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.