القبض على موظف شركة سـرق بيانات العملاء وسحب مبالغ مالية

admin
اسرار و خفايا
admin5 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
القبض على موظف شركة سـرق بيانات العملاء وسحب مبالغ مالية

  - مجلة مال واعمالتمكنت إدارة البحث الجنائي في مديرية الامن العام من إلقاء القبض على موظف في إحدى الشركات استغل وظيفته لسرقه بيانات العملاء عن بطاقاتهم الائتمانية ونسخها وسحب مبالغ مالية منها بعد ذلك.

وقال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام ان شكوى وردت من احد المواطنين بوجود سحوبات عديدة من حسابه لدى إحد البنوك وصلت قيمتها الى ستة الأف دينار وعند مراجعته للبنك ابلغ أن عمليات السحب تمت بواسطة بطاقته الائتمانية ومن عدد من المحال التجارية ليتم على الفور إسناد التحقيق لفريق مختص قام بمتابعه تلك السحوبات واماكنها وأوقاتها ليتوصلوا في نهاية التحقيق الى موظف يعمل في احدى الشركات الخدمية استغل موقعه بالعمل الذي يمكنه من اخذ بطاقات العملاء من اجل خصم مبالغ الخدمة المقدمة لهم، ويقوم عندها بنسخ تلك البطاقات بواسطة اجهزة ناسخة لها بحوزته.

واكد المكتب الاعلامي ان الموظف اعترف بالجرم المنسوب اليه حال التحقيق معه كما اعترف بقيامه بنسخ العديد من بطاقات الزبائن الاخرين، وبتفتيش منزله تم ضبط 300 بطاقه ائتمانية مزورة وخمسة أجهزة حاسب محمولة وجهاز ناسخ للبطاقات وما زال التحقيق جار معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.