العالم ينفق 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد

info
منوعات
info3 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
العالم ينفق 407 ملايين دولار على تطبيقات الهاتف في ليلة الميلاد

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – منوعات

fbmjo1 - مجلة مال واعمال

أنفق سكان العالم 407.6 مليون دولار  لشراء التطبيقات  من Apple App Store وGoogle Play Store، حيث يمثل هذا الرقم مكسبا بنسبة 34.5٪ عن العام 2019.

وبحسب موقع phonearena الهندي، شكلت ألعاب الهاتف المحمول غالبية الإنفاق على التطبيقات في 25 ديسمبر، حيث كان هذا الرقم 295.6 مليون دولار، بزيادة 27٪ عن 232.4 مليون دولار أنفقت على الألعاب خلال يوم عيد الميلاد العام الماضي، كما ارتفعت الأموال التي يتم إنفاقها على التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب في يوم عيد الميلاد بنسبة 59٪ على أساس سنوي من 70.5 مليون دولار العام الماضي إلى 112 مليون دولار هذا العام.

وتلقى متجر تطبيقات “أبل” الجزء الأكبر من الأموال التي تم إنفاقها على التطبيقات على مستوى العالم في يوم عيد الميلاد الماضي، حيث يظهر تطبيق Sensor Tower أنه تم إنفاق 278.6 مليون دولار، أو 68.4٪ من الإجمالي، في App Store مقارنة بإيرادات 129 مليون دولار التي تم جمعها بواسطة متجر Google Play.

وتوج طبيق الفيديو القصير TikTok بالفيديو الأكثر شعبية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم في عيد الميلاد ، حيث حصل التطبيق الشهير، المملوك لشركة China ByteDance، على 4.7 مليون دولار في عيد الميلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.