الضمان الاجتماعي: (155) ألف طلب على برامج الحزمة الجديدة وصرف مستحقات تمكين اقتصادي للمتقاعدين اعتباراً من يوم الأحد المقبل

soso khawalda
الاردن
soso khawalda28 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الضمان الاجتماعي: (155) ألف طلب على برامج الحزمة الجديدة وصرف مستحقات تمكين اقتصادي للمتقاعدين اعتباراً من يوم الأحد المقبل
الضمان الاجتماعي

مال واعمال – الاردن في 28 ابريل 2021-نحو (100) ألف متقدم سجلوا على منصة لقاح كورونا

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي، ان عدد المتقدمين لبرامج الحزمة الجديدة منذ إطلاقها الأسبوع الماضي وصل إلى (155) ألف، منهم (139) ألف لبرنامج تمكين اقتصادي للعاملين و (15) ألف لبرنامج تمكين اقتصادي للمتقاعدين، و (1000) لبرنامج مساند (3).

وبينت المؤسسة أن نحو ثلثي المتقدمين سجلوا في المنصة المعتمدة لتلقي لقاح كورونا، داعية باقي المتقدمين بالمسارعة بالتسجيل في المنصة لضمان تحويل مستحقاتهم على حساباتهم البنكية بالسرعة المطلوبة.

ودعت المؤسسة المتقاعدين الراغبين في الحصول على سلفة تمكين اقتصادي المبادرة في الاتصال على مركز الاتصال الموحد 117117 الذي يعمل على مدار الساعة ومدار أيام الأسبوع، والتقدم بطلب الاستفادة او التقدم بالطلب من خلال الحساب الشخصي على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة www.ssc.gov.jo.

وأوضحت المؤسسة ان اكثر من (200) ألف متقاعد مؤهل للاستفادة من برنامج تمكين للمتقاعدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.