الشيف نهاية السعدي… ومن العزم يصنع النجاح

mall2
سيدات أعمال
mall223 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الشيف نهاية السعدي… ومن العزم يصنع النجاح

مجلة مال وأعمال – النسخة الورقية العدد 186-من النماذج المميزة في محافظة اربد  الشيف نهاية السعدي فهي نموذج شابه امتلكت الإرادة والعزم والقدرة بتحقيق إنجازات حاملة شعلة العلم والتميز، واخلصت في تأدية رسالتها فكانت قدوة صالحة لأبناء الوطن وعضو فاعل في المجتمع واساسا متينا لبناء مستقبل الوطن حين عملت لفترة معلمة علوم في قطاع التعليم.
الى ان زيارة من اختها لها خلال فترة كورونا غيرت حياتها وجعلت تتخذ خطوة انتقالية…وكأنها تستخدم التفاعلات  في تحضير الطعام.
البداية جاءت حين أعجبت اختها بالبيتزا الى تعدها وطلبت منها البدء بمشروع منزلي لتقديم البيتزا فبدأت من منزلها، وكانت تحضر الطلبيات بنفسها ومن ثم وسعت بقائمة الطعام، فأدخلت أصناف مختلفة من الطعام الصحي والسلطات المتميزة وكذلك الباستا، ولم تستعن بداية الا بمساعدة منزلية ومن ثم قامت بتوسيع عملها واحضار سيدتين لمساعدتها في إعداد الطعام وبعد ذلك قامت باستئجار مكان لاستخدامه كما مشغل لتحضير الطلبيات.
ولان نهاية من الأشخاص الذين يؤمنون بضرورة الدمج بين العلم والخبرة حصلت على شهادة شيف متقدمة هي وزوجها رؤوف الداعم والمساند الأول لها منذ البداية ليستمرا معا وبدأت أيضا بتدريب الطلاب كمدرب معتمد…

وجاء يمي بايتس ليكون عصارة نجاح ما سبقه وبداية لنجاح قادم، وبات مقصدا لعشاق المذاق الشهي والجودة العالية والخدمة المميزة من مختلف انحاء اربد.. حاملة على عاتقها هدفا بأن يصبح اسم يمي بايتس علامة تجارية تجوب العالم فخورة بانها بدات من الاردن.
نعم لقد أتقنت العمل الشيف نهاية السعدي ورضيتي الله وضميرك ورضيتي كل من عمل بمعيتك فتحية لك أيتها القامة الوطنية الذي نفتخر ونعتز به وتحيه لكل من هم على شاكلتك فأنت إمرأة بألف رجل وحازمة في وقت الحزم وطيبة ولينة في وقت الين اسمحي لي ان نرفع لك القبعات لاخلاصك وطيبة قلبك ورقة تعاملك مع من غيرك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.