السفيرة اعتماد بسيسو…سفيرة التراث الأردني وسفيرة سلام فوق العادة

mall2
سيدات أعمال
mall222 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
السفيرة اعتماد بسيسو…سفيرة التراث الأردني وسفيرة سلام فوق العادة

مجلة مال وأعمال- النسخة الورقية العدد 186 -ملئت الدنيا حماسا ولكن اختارت طريقة في ابرازها فحملت حمامة السلام لتكون سفيرة للسلام والانسانية وجابت جميع الارجاء حاملة على عاتقها رسالة ان تكون سفيرة للتراث الاردني وان عليها وظيفة ان تنشر المحبة والسلام فرضا الله غايتها وإبراز تراث بلدها طريقها.

1 e1705949486387 - مجلة مال واعمال
من هنا فقد تم اختيارها لتكون امرأة العام 2023 من قبل المركز العربي الأوروبي ولتكون القدوة لسيدات الوطن العربي ولتكون رسالة في الحب والعطاء.

لتتت - مجلة مال واعماللتتت - مجلة مال واعمال5577678 - مجلة مال واعمال
ثلاثون عاما قضتها ما بين الأزياء وابراز التراث واختارت أزيائها بطريقة مختلفة، فقد حافظت على حشمتها واختارت الازياء الاردنية طريقة لها.

4454545 - مجلة مال واعمال

فواجبها كما تقول ابرازها وحمايتها من الاندثار واخذتها اعتمادا لها في العالم وها هي في لندن ترفع العلم الاردني شامخا في وسط مدينة الضباب وها هي في دبي تقدم عرضا تراثيا اردنيا بطريقة حضارية، وكما عرضت التراث في الخارج فهي تحرص على المشاركة في الفعاليات الوطنية واقامة الفعاليات الخيرية.

3345 - مجلة مال واعمال
هي سيدة تحمل هدفا واحدا ان التراث الاردني يجب ان يظهر وان تراثنا هو خير رسالة لها كسفيرة للتراث.

7788999 - مجلة مال واعمال
هل هذه السيدة لا تستحق ان تكون من الرياديات، فاختيارنا لها لتكون رائدة من رياديات المجتمع العربي لعام 2023 لم يأتي من فراغ بل بدراسة شخصيتها هدوءها ثقة بنفسها وقدرتها على ادارة الحوار مهما كان فحواه.

66677676 - مجلة مال واعمال

اعتماد بسيسو ضيفة من طراز فريد سيدة متميزة ورائدة  قل مثيلها، سيدة لم ترغب يوما في الظهور بل كان  الظهور يبحث عنها لتكون خير قدوة وها نحن قد اخترناها لتكون واحدة من أبرز السيدات في الوطن العربي لعام 2023.

77878778 - مجلة مال واعمال
يذكر أن بسيسو، هي سيدة أعمال تمتلك دار أزياء “مودن توب” للتصميمات والأزياء التراثية الأردنية. ولها مكانة اجتماعية كسيدة أعمال أردنية ناجحة، مثلت الأردن في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية التابعة للمنظمات الدولية والإنسانية، كما تدعم وتساند الجمعيات التي تقوم بدور إنساني.

لاتنمكط - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.