البحث عن العملات المشفرة على الرغم من المشكلات التنظيمية

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda5 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
البحث عن العملات المشفرة على الرغم من المشكلات التنظيمية

مال واعمال – دبي في 5 اغسطس 2021 -في الوقت الذي تستمر فيه القضايا التنظيمية في مطاردة العملات المشفرة ، شهد سهمها ارتفاعًا يوم الأربعاء مع ارتفاع تداول البيتكوين بنسبة 1.28 في المائة إلى 39.037.94 دولارًا في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

تم تداول إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة تداولا ، عند 2،609.22 دولار ، بزيادة 3.56 في المائة ، وفقا لبيانات من Coindesk.

يستمر الضغط على العملة الرقمية ، حيث أصبح HSBC أحدث مقرض يعلق المدفوعات لمنصة تبادل العملات الرقمية Binance في المملكة المتحدة.

وقال البنك في بيان “لقد اتخذنا هذا القرار بسبب مخاوف بشأن المخاطر المحتملة بالنسبة لك” ، حيث أشار إلى تحذير المستهلك من قبل المنظم المالي للبلاد.

أصدرت الجهات التنظيمية في ماليزيا واليابان وهونج كونج وتايلاند وألمانيا سابقًا تحذيرات ضد Binance.

قال HSBC في وقت سابق إنه لا يخطط لإطلاق مكتب تداول عملات رقمية أو تقديم عملات رقمية كاستثمار ، ووصف هذه الأصول بأنها “متقلبة” وتفتقر إلى الشفافية.

لكن Wells Fargo ، أحد أكبر مديري الثروات في الولايات المتحدة ، لديه موقف مختلف من العملة المشفرة ، حيث أطلق مؤخرًا عروض استثمار تشفير لعملائها.

تم تأكيد ذلك لـ Business Insider من قبل المتحدث باسم الشركة ، Bitcoin.com أفاد.

وفي الولايات المتحدة أيضًا ، قالت شركة NCR Corp ، وهي شركة عالمية رائدة في تطبيقات برامج أجهزة الصراف الآلي ، إنها استحوذت على Libertyx ، وهي شركة تشفير أمريكية تدعي أنها “أول وأكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الصراف الآلي وأكشاك بيتكوين” في الولايات المتحدة.

في الأرجنتين ، يجري تطوير مشروعين للهوية الرقمية يعتمدان على blockchain ، وفقًا لتقرير صادر عن موقع Bitcoin.com.

يهدف أحد المشروعين إلى تحسين العلاقات بين الحكومة والمواطنين في ميسيونز ، ويسعى الآخر إلى تعزيز الشمول المالي في منطقة غران تشاكو. ينظمها مشروع ديدي الذي يموله بنك التنمية للبلدان الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.