الاعلان عن نتائج مجموعة الامارات للاتصالات المتكاملة

soso khawalda
fbmjo
soso khawalda28 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الاعلان عن نتائج مجموعة الامارات للاتصالات المتكاملة
فهد الحساوي الرئيس التنفيذي

مال واعمال – الامارات في  28 أبريل 2021 – كشفت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “ش.م.ع” عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2021 محققةً إيرادات بلغت 2.88 مليار درهم إماراتي بزيادة قدرها 5.2 في المائة عن الربع السابق مما يعكس النجاح المستمر للشركة في جهودها وعملياتها التجارية إضافة إلى التحسن التدريجي في المناخ العام للأعمال.
هذا وسجلت الشركة أرباحاً قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بلغت 1.12 مليار درهم إماراتي بزيادة قدرها 8.7 في المائة عن الربع السابق فيما بلغ صافي ربح الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي 257 مليون درهم إماراتي 4.3 أضعاف صافي ربح الربع السابق أو بنسبة نمو بلغت 38.7 في المائة عند استثناء عملية خفض قيمة الشهرة التي سجلت في الربع الرابع من عام 2020؛ وبلغت النفقات الرأسمالية التي ضختها الشركة خلال الربع الأول من العام 568 مليون درهم.
وفي هذا السياق قال بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة” أثبتت استراتيجيتنا الخاصة بإدارة رأس المال نجاحها لا سيّما مع الاتجاهات المشجعة التي لاحظناها من خلال توفير خدمات النطاق العريض لعدد كبير من العملاء الجدد عبر دولة الإمارات هذا بالإضافة إلى مبيعات الأجهزة الذكية. وقد أضفنا 13 ألف عميل جديد لقاعدة مشتركي خدمات الهاتف الثابت خلال هذا الربع وهو ما يعادل تقريباً صافي الإضافة السنوية التي حققناها خلال السنوات السابقة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.