الاعلامية الشيف علا طاشمان …حكاية نجاح بدأت من الصفر

mall2
سيدات أعمال
mall224 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الاعلامية الشيف علا طاشمان …حكاية نجاح بدأت من الصفر

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية العدد 185 -انها القادمة لتحقق انجازا غير عاديا، انجازا تقف فيه كل الوجوه والملامح لتفتخر بالعطاء والإنجاز، وتقف على اعتاب نجاحها، كل الأقدام ترتجف من اجل ان تبقى هذه القامة النسوية، كما نحب، كما نتعلم منها، لتبقى كما عهدناها الرقم الصعب.
علا طاشمان سنقولها هكذا بتجرد لأن أي لقب، قد لا يوفيها ما فعلت، وقد لا يملأ قلبك بالفكر ان حصرتها به، وهي التي دائما وستبقى تفتخر بأن نلقبها الشيف الاول في المنطقة.
علا طاشمان سيدة نفسها بنت نفسها بنفسها، وبدات بإمكانيات ضئيلة لتصبح نجمة مضيئة في سماء الطهي وتصبح واحدة من ابرز المؤثرين على مستوى الوطن، حيث باتت تتسابق القنوات والوسائل الاعلامية على ان تفرد لها مساحة واسعة ما بين اخبارها وها هي تتراكض كفراشة الزنبقة لتصبح لجنة حكم في برنامج “ست النكهات” البرنامج الاشهر على مستوى الاردن.
علا طاشمان تأسرنا بحديثها وتجعلنا نشتهي تذوق طبخاتها ونحن نتابع فيديوهات على قناتها على اليوتيوب والتي تجاوز عدد مشتركيها الـ 3 مليون مشترك، ينتظرون فيديوهاتها على احر من جمر.
نعم قلّة من الناس من يلظمون خيطاً مستمراً في ميدان العطاء والبذل بين نهارهم وليلهم، على مدار الساعات والدقائق وكل اللحظات، يضيئون عتمة الليل بنور حضورهم، مستمرين في عطائهم كنهر الأردن إذ يشقّ بلدات ومدن المملكة كشريان الدم الذي يجمع بين السلط ونابلس والخليل والكرك وطوباس واربد.
علا طاشمان سطرت حياتها بتعب وكدّ ونسجت حكاية وفاء وتفاني، ارتبطت بالنجاح لتكمل المسيرة وتفي بالعهد الذي قطعته على نفسها بان تسير الى اعلى دون النظر الى الاسفل.
من هنا فلنا الشرف ان تكون الشيف الاعلامية علا طاشمان احدى شخصياتنا المؤثرة في هذا العدد.

حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا بإذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.