الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها اليومية إلى لندن

info
أخبار الشركات
info30 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها اليومية إلى لندن

201973021936605U - مجلة مال واعمال

زادت الاتحاد للطيران رحلاتها اليومية بين مطار أبوظبي الدولي ومطار هيثرو في لندن إلى 4 رحلات يومياً، بعد إطلاق رحلة رابعة يومية على مدار السنة، ابتداء من 27 أكتوبر 2019. وجاءت هذه الرحلة الثابتة بعد الإقبال الذي شهدته الخدمة الموسمية التي تم تشغيلها خلال الصيف، لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات بين العاصمتين ورحلات الربط على شبكة وجهات الاتحاد.
وسيتم تشغيل الرحلة الرابعة على متن طائرة «إيرباص A380» على أن تنطلق رحلة العودة من لندن هيثرو في وقت متأخر من الليل على متن طائرة «بوينج 787-9 دريملاينر»، المرتبة بنظام الدرجتين وتضم 299 مقعداً، منها 28 مقصورة في درجة رجال الأعمال، و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.
وتكمّل الرحلة الرابعة الرحلات اليومية الثلاثة الحالية على متن طائرات إيرباص A380 التي تضم 486 مقعداً تضم مقصورة الإيوان بغرفه الثلاثة، 9 مقصورات تتسم بكامل الخصوصية في الدرجة الأولى، 70 مقصورة في درجة رجال الأعمال و405 مقاعد ذكية في الدرجة السياحية، منها 80 مقعداً بمساحة رحبة تصل إلى 36 بوصة.
وقال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: «يعتبر خط أبوظبي-لندن بغاية الشعبية بالنسبة للمسافرين في رحلات أعمال أو الرحلات الترفيهية، أو لمسافري الترانزيت عبر أبوظبي. وقد قمنا مؤخراً بزيادة رحلاتنا بين المدينتين تلبيةً للطلب المتزايد في فترات الذروة. إن زيادة الرحلة الرابعة الثابتة ستوفر القدرة الاستيعابية التي نحتاج إليها، إلى جانب توفير توقيت رحلات تناسب الجميع ورحلات ربط سلسة إلى وجهات أساسية في الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا وأستراليا».
وتابع: «تعكس الرحلة الرابعة التزامنا تجاه السوق الإنجليزي الذي يعتبر رئيسياً بالنسبة إلينا، وتضمن منح عملائنا كافة خدمات ومزايا أسطول الجيل التالي على جميع الرحلات الأسبوعية البالغ عددها 42 رحلة من وإلى المملكة المتحدة». وتجدر الإشارة كذلك إلى أن الاتحاد للطيران تشغّل رحلتين يوميتين على متن طائرات بوينغ 787 دريملاينر بين أبوظبي ومانشستر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.