“الأردن سياحية” تختار د.ماهر الحوراني شخصية العام لفئة مستثمر في القطاع الفندقي 5 نجوم

soso khawalda
تعليم
soso khawalda19 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
“الأردن سياحية” تختار د.ماهر الحوراني شخصية العام لفئة مستثمر في القطاع الفندقي 5 نجوم

ضمن إعلانها عن الشخصيات الاردنية التي حصدت جائزة الاردن السياحية 2021 والتي كانت لشخصياتها وإسهاماتها التأثير الكبير والمباشر في الانجازات المتحققة في العمل السياحي العام ، اختارت “الاردن سياحية” الدكتور ماهر الحوراني شخصية العام ضمن فئة مستثمر في القطاع الفندقي 5 نجوم ، الى جانب اختيار مدير عام فندق الموفنبيك “عمان” السيد ايمن رشيد كأفضل مدير عام فندق / عمان.

وقد جاء الاختيار وفقا للاستفتاء الذي قامت به “الاردن سياحية” للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2021 والذي يقوم عليه اكاديميون واعلاميون و مختصون في السياحة.

ويذكر ان “الاردن سياحية” كانت قد أعلنت كلا من وزير السياحة والاثار نايف الفايز و مديرعام هيئة تنشيط السياحة الدكتورعبدالرزاق عربيات ورئيس جمعية الفنادق عبدالحكيم الهندي وأمين عام اتحاد النقل العربي مالك حداد لقب ( الشخصية الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي 2021 ) ، والدكتور عماد حجازين شخصية العام كأفضل شخصية إدارية “أمين عام جهة حكومية سياحية” …ذلك الى جانب اختيار شخصيات أخرى في إدارة القطاع الفندقي والمطاعم السياحية ومكاتب السياحة والقطاعات الخدمية السياحية الاخرى والإعلاميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.